أخبارأخبار عالميةإقتصاد

فعاليات عالمية مشوقة في ميركاتو تبهر الصحفيين والمؤثريين الإجتماعيين خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

يستضيف ميركاتو العديد من  الفعاليات الترفيهية الشيقة وعروض التسوق و الخصومات خلال مهرجان دبي للتسوق في دورته ال 26  و التي تستمر لغاية 30 يناير إذ يحتفي ميركاتو بمهرجان دبي للتسوق بطريقة مميزة تجعل تجربة التسوق لاتنسى.بمناسبة مهرجان دبي للتسوق استضاف ميركاتو يوماَ مميزاَ من المرح العائلي بحضورنخبة من الصحفيين وعائلاتهم والمؤثريين الإجتماعيين حيث استمتع الحضوربباقة مميزة من العروض المسرحية العالمية و الكوميدية و العروض الجوالة التي أبهرت الجميع وخاصة العرض لكوميدي المضحك رحلة التوأم التي اضحكتك الكباروالأطفال معاَ في أجواء من المرح و المتعة.

تتواصل العروض الشيقة خلال الأسابيع القادمة لاتفوتوا فرصة حضور  استعراض الدراجة الثابتة من إسبانيا و العرض الموسيقي الرائع روك أند رول و فلاش موب رائع مستوحى من ثقافة البوب بالإضافة إلى ورش عمل الأطفال .

استمتعوا بخصومات تتراوح بين 25% – 75% في معظم متاجر ميركاتو و تاون سنتر جميرا. تسوقوا بميلغ 200 درهم في كلا المركزين لغاية 30 يناير  و أحظوا بفر صة ربح  أخفّ دراجة        

  بقيمة 37,000 درهم لكلّ دراجة Specialized Turbo Cero XL Expert كهربائية في العالم  

إذ يكافئ ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق متسوقيه بجوائز فريدة من نوعها تساهم في تعزيز أسلوب حياة صحي و نشيط للزوار و المتسوقين.

وقد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي ” يعد مهرجان دبي للتسوق من أهم المهرجانات في العالم إذ يساهم بتشيط قطاع التجزئة والسياحة لحد كبير إذ تعتبر الفعاليات والعروض و الجوائز التي تقدمها المراكز التجارية خلال فترة المهرجان عاملاَ مهماَ في تنشيط قطاع التجزئة ودعم الإقتصاد الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق