أخبارإقتصاد

قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات “جي إيه سي موتور” الجديدة في دبي

·   شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن أحدث طرازات “جي إيه سي موتور” سيارة “جي إيه 8” و سيارة “جي أس 7”

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

من سلام محمد 

افتتحت مجموعة قرقاش، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات الفارهة في دولة الإمارات. بالتعاون مع “جي إيه سي موتور” أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، صالة عرض سيارات “جي إيه سي موتور” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أقيم حفل الافتتاح الرسمي لصالة العرض 31 أكتوبر 2018، وبهذه المناسبة تم دعوة مجموعة كبيرة من عشاق السيارات والعديد من الضيوف المميزين لزيارة صالة العرض والأحتفال مع مجموعة قرقاش بهذا الإنجاز. افتتح صالة العرض السيد لي لينغ بينغ قنصل عام الصين الشعبية، والسيد زينج تشينغ هونغ، رئيس شركة “جي سي موتور”. والسيد سميرمحمد قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش. والسيد شهاب محمد قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش. بحضور وفود دولية من “جي إيه سي موتور”، وكبار المسؤولين من مجموعة قرقاش، والسادة الإعلاميين.

تقع صالة العرض الجديدة لسيارات “جي إيه سي موتور” على أحد أكثر الطرق التجارية في المدينة، وسوف تستفيد العلامة التجارية من موقعها الاستراتيجي لخدمة جميع العملاء الحاليين والجدد المقيمين في إمارة دبي أو الإمارات الأخرى. تقدم صالة العرض الجديدة جميع خدمات البيع تحت سقف واحد مما سيساعد العلامة التجارية على تقديم خدمة متميزة لعملائها.

تعد صالة العرض الجديدة جزء من خطط التوسع الرئيسية لمجوعة قرقاش، وخطوة مهمة لإنطلاق “جي إي سي موتور” في الدولة، حيث أن وجود صالة عرض رئيسية لسيارات “جي إيه سي موتور” في إمار دبي يضعها في قلب الاقتصاد المتنامي ويعكس حجم الطلب المتزايد على العلامة التجارية في المنطقة.

وفي هذا السياق صرح السيد شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، قائلاُ: ” نحن سعداء للغاية لتقديم البراعة الهندسية الصينية المتمثلة في سيارات (جي إيه سي) إلى أسوقنا. ونحن على ثقة تامة بنجاح خططنا المستقبلية مع شركة (جي إيه سي موتور) “.

من جانبه قال السيد وانغ شون شنغ، نائب رئيس شركة “جي إيه سي موتور”، قائلاً: ” فخر كبير لنا بأن نكون جزء من عائلة قرقاش. حافظت (جي إيه سي موتور) باستمرار على أعلى المعايير الدولية لتقديم الجودة العالمية التي تنافس أفضل المنتجات في هذه الصناعة. لقد تلقينا استجابة كبيرة من عملائنا الحاليين وأصبحت سياراتنا تستخدم من قبل الشركات والأفراد. ومع إطلاق طرازي (جي أس 7) و (جي إيه 8)، نتوقع اهتمام كبير من عملائنا الحاليين والمحتملين أيضاً. هدفنا أن نوفر لعملائنا دائماً الأفضل في الفئة بأفضل الأسعار”.

شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن أحدث طرازات “جي إيه سي موتور” سيارة “جي إيه 8” وسيارة “جي أس 7”. والتي ستكون متاحة الآن لتجربة القيادة في صالة العرض الجديدة.

 

جي إيه 8

جي إيه 8 هي السيارة الأكثر مبيعاُ دولياً بين السيارات السيدان الفاخرة المصنعة في الصين، وتعتبر جوهرة الصناعة الصينية في عالم السيارات، بالإضافة إلى روعة التصميم الخارجي، تتميز السيارة بأدائها العملي والقيادة المريحة. وتمتلك العديد من المميزات مثل:

·        محرك توربيني من الجيل الثاني 320T/280T مع علبة تروس أيسن 6AT.

·        نظام دفع رباعي  ونظام توجيه كهربائي عالي القدرة “EPS”

·        تصميم انسيابي مع مصابيح LED

·        العديد من وسائل الراحة الداخلية الممتازة فالسيارة مزودة بلوحات داخلية من خشب الورد والمقاعد والأبواب المكسوة بالجلد من تصميم NAPPA والمزخرف بحرفية عالية الجودة.

جي أس 7

جي أس 7 تستهدف سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وتمت الإشادة بها من قبل صحيفة نيويورك تايمز باعتبارها “الجيل الجديد من السيارات الرياضية متعددة الأغراض” ومن قبل فوربس كونها ” الأكثر جاذبية عالمياً”. تم تصميم جي أس 7 خصيصاً للشباب، حيث توفر السيارة العديد من المميزات مثل:

·        محرك بقوة 320T يوفر قوة قصوى تبلع 148kw (201.28 حصان) و 1,750 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 320N.m

·        توفر البنية الهيكلية للسيارة مساحة كبيرة ومريحة. تمتلك السيارة أيضاً نظام ترفيه ذكي وقدرة كبيرة على التحكم بالطاقة

خلال الأشهر القادمة، ستقوم شركة “جي إيه سي موتور” بالترويج لجميع طرازات السيارات بما في ذلك طرازي “جي أس 7” و “جي إيه 8″، في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال سلسلة من الحملات التسويقية والتي تضم عرض ترويجي مذهل ومجموعة كبيرة من خدمات ما بعد البيع. سيشمل العرض الترويجي الجديد:

·        0% دفعة أولى

·        صيانة مجانية لمدة عامين / 40,000 كم (على طرازات مختارة)

·        ضمان 5 سنوات / 100,000 كم (أيهما أقرب)

·        ادفع عام 2019

تهدف مجموعة قرقاش، التي تشتهر بكونها أحدى أكبر الشركات الموزعة للسيارت في الشرق الأوسط، إلى مواصلة هذه الجهود مع “جي إيه سي موتور”. مع تواجدها في السوق لأكثر من 100 عام، تركز مجموعة قرقاش على تقديم منتجات عالية الجودة مع فهم تام لاحتياجات ورؤية الأسواق المحلية والإقليمية. لقد كان الابتكار والخدمة الأفضل لجميع عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة هدف الشركة على مر السنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق