أخبارإقتصادتقنية

كلاود بوكس تكنولوجيز تحصل على لقب “شريك بلاتيني” من ديل

تمكنت كلاود بوكس تكنولوجيز من تلبية كافة المعايير للوصول إلى المستوى البلاتيني ضمن برنامج ديل تكنولوجيز العالمي للشركاء

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 

أعلنت كلاود بوكس تكنولوجيز، إحدى أبرز مزودي حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، عن حصولها على اللقب المرموق كمزود بلاتيني للحلول ضمن برنامج ديل تكنولوجيز العالمي للشركاء. وبهذا ترتقي كلاود بوكس تكنولوجيز إلى أعلى مستويات الشركاء الإقليميين في البرنامج.

وللوصول إلى مستوى مزود الحلول البلاتيني ضمن برنامج ديل، سيكون على أي شريك من شركاء القنوات تلبية عدد من معايير الكفاءة المعتمدة. وقد تمكنت شركة كلاود بوكس تكنولوجيز من تلبية كافة المعايير والوصول إلى المستوى البلاتيني.

وقد حصلت كلاود بوكس تكنولوجيز على المستوى البلاتيني من ديل تكنولوجيز بفضل عدد من الكفاءات المتميزة في مجالات العملاء الرئيسيين والبنية التحتية المتقاربة وحماية البيانات وأمن بيانات العملاء والشبكات والخوادم والتخزين ومحطات العمل. كما حصلت الشركة على اعتماد يخوّلها تقديم خدمات حماية البيانات.

في هذه المناسبة قال رانجيث كايبادا، مدير كلاود بوكس تكنولوجيز: “نفخر بحصولنا على لقب الشريك البلاتيني من ديل، وهي شهادة أكيدة على التزامنا المتين تجاه الشراكة مع ديل تكنولوجيز وعلى قدراتنا المتميزة لتحقيق القيمة لعملائنا ومساعدتهم في تحقيق النتائج التي يتطلعون إليها بمزيد من السرعة والكفاءة. وكمزود رائد لحلول البنية التحتية والتقنيات السحابية في دولة الإمارات والشرق الأوسط، فإن الحصول على هذا اللقب سيمكننا من الوصول إلى مجموعة كبيرة من المؤسسات الكبيرة والمتوسطة.”

وأضاف كايبادا: “تواجه المؤسسات في الوقت الحالي مصاعب جمة بسبب الآثار المدمرة لمرض كوفيد-19، وستتيح لنا مكانتنا كمزود للحلول من المستوى البلاتيني تحقيق الريادة في حلول مراكز البيانات وتحديث المعدات الأساسية القديمة. أما حلول التخزين من ديل تكنولوجيز فستمكننا من بناء حلول استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث بتكلفة معقولة ومستويات عالية من التوافر والصمود في وجه الهجمات السيبرانية.”

من الجدير بالذكر أن شركة كلاود بوكس تكنولوجيز تقدّم الحلول المتكاملة للبنية التحتية والشبكات والأمن والحلول السحابية – بما فيه السحابة العامة والخاصة والهجينة. وتتمتع الشركة بمكانة فريدة لتوفير واجهة منفردة لتكامل التقنيات والخدمات وتقديم البنية التحتية التي تتسم بالكفاءة والفعالية وتمكين الخدمات للمؤسسات من جميع الأحجام وفي كافة القطاعات والمجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق