أخبارأخبار عالميةثقافة

كلية دبي للسياحة تنظّم فعاليات اليوم المفتوح لزيادة الوعي بالتعليم المهني والدورات المتخصّصة

• ستقام خلال الفترة بين شهري إبريل وأغسطس 2019
• تهدف إلى تشجيع الطلاب على تقديم طلبات الالتحاق بالكلية خلال شهر سبتمبر

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تنظّم كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي”دبي للسياحة” مجموعة من فعاليات اليوم المفتوح خلال الأشهر المقبلة بهدف نشر الوعي بالتعليم المهني والدورات المتخصّصة التي تقدّمها الكلية للطلاب المتوقّع إنتسابهم إليها.

وسوف تعقد الكلية اليوم المفتوح المقبل بتاريخ 22 إبريل 2019 في المبنى الرئيسي لها الكائن في ون سنترال في منطقة مركز دبي التجاري العالمي. علماً بأنه تم تنظيم اليوم المفتوح الأول بتاريخ 23 مارس الماضي، ليتبع ذلك ستة أيام أخرى ستقام أيام السبت طوال أشهر الصيف وفقاً للتواريخ التالية: 27 إبريل، 22 يونيو، 6 و 20 يوليو، 3 و 24 أغسطس 2019. وبإمكان الطلاب المتوقع إنتسابهم للكلية وكذلك أولياء أمورهم الانضمام لتلك الفعاليات التي ستقام في الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 6:00 مساءً، وتعطي معلومات مهمّة وأساسية عن برنامج التعليم المهني المميّز الذي تقدّمه الكلية عبر تخصّصاتها الخمسة وهي: التجزئة، السياحة، الضيافة، فنون الطهي، والفعاليات.

وقال عيسى بن حاضر، المدير العام لكلية دبي للسياحة: “لاشك أنّ فعاليات اليوم المفتوح التي تنظّمها كلية دبي للسياحة توفّر فرصاً عديدة للطلاب المحتملين للتعرّف على مبنى الكلية الجديد، وكذلك على البرامج والدورات التي توفّرها لهم، بالإضافة إلى فرصة الإلتقاء بالمحاضرين وكذلك الطلاب المنتسبين لها حتى يطّلعوا أكثر على الدورات المتخصّصّة التي ستقدّم لهم، ويفهموا طبيعة العمل في القطاع. ونحن ملتزمون بتوفير أفضل مستويات التدريب ضمن بيئة ودّية وحميمة، والتي من شأنها إتاحة المجال أمام الطلاب لإيجاد وظائف مناسبة لهم في أي من الجهات التابعة لشبكة شركائنا في القطاع. ونحن نأمل أن تحقق فعاليات اليوم المفتوح أهدافها في تشجيع الطلاب على تقديم طلباتهم للانضمام لنا خلال شهر سبتمبر 2019، وتمكينهم من مواصلة تعليمهم ومتابعة تحصيلهم العلمي للحصول على مؤهلات تشمل الشهادات والدبلوم، والبكالوريوس التطبيقي”.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://dct.ac.ae/admissions/dct-open-days/

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق