أخبارأخبار عالميةثقافة

إذاعة الأولى ضمن فعاليات معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

شاركت إذاعة الأولى من شبكة الأولى الإذاعية، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في “معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023″، أحد أهم فعاليات التوظيف والتعليم والتدريب لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي انطلق يوم 19 في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 21 سبتمبر الجاري.

وتستهدف الإذاعة من مشاركتها، استعراض الفرص الوظيفية المتاحة ضمن مجالات عملها المطلوبة، بما يشمل المذيعين والمذيعات من مواطني الدولة، معدّين ومقدمي البرامج، ممن يمتلكون المؤهلات اللازمة، ويتمتعون بلهجة محلية إماراتية خالصة، حيث ترتكز الإذاعة في سياستها الإعلامية على اللهجة الإماراتية المحكية، لتكون جزء من أهداف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في حفظ الموروث الشعبي، إضافةً إلى تشجيع الشباب الجامعي الإماراتي على بدء مسيرتهم المهنية ودعمهم، بما يعزز أهداف ملف التوطين في الدولة.

كما تضمنت منصة الإذاعة بثًا مباشرًا، لبرنامج “عيال لبلاد” الذي تقدّمه الإعلامية ” أمل المُلا”، استضافت فيه عدد من الجهات المشاركة في المعرض بالإضافة إلى الجهة المنظمة.

وعن المشاركة قالت نتالي جوزيف أواديسيان مدير إدارة الإذاعات، ومدير إدارة الاعلام والاتصال المؤسسي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: نسعى من خلال فعاليات المعرض على استقطاب الكفاءات والمواهب الإماراتية التي تمتلك الرغبة والطموح في مشاركتنا رسالتنا الإعلامية القائمة على حفظ التراث الوطني الإماراتي والعمل على انتشاره بين أبناء الوطن، وصون الهوية الوطنية.

وأضافت أواديسيان: لدينا خطة متكاملة لاستقطاب هذه الكوادر الوطنية والعمل على تطويرها وتعزيز قدراتها، من خلال برامج تدريب واعداد مخصصة لاستثمار هذه الطاقات في قطاع الإعلام بمختلف أنواعه، بما يمنحها فرصة النجاح والتفوق بكفاءة وجاهزية عالية.

واختتمت أواديسيان حديثها بالإشارة إلى أن إذاعة الأولى ملتزمة برسالتها الإماراتية، بما يتماشى مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فالهدف هو إلهام الجيل القادم من الكوادر الإعلامية الإماراتية لتحقيق أهدافها ووصولها إلى طموحاتها المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى