أخبارإقتصاد

كينغستون تكنولوجي تتصدر المرتبة الأولى كأفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية

• تصنيف ’ DRAMeXchang يضع ’كينغستون‘ في الصدارة لعام 2018
• ’كينغستون‘ تحصد مركز الريادة الدولية للعام السادس عشر على التوالي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت ’كينغستون تكنولوجي أوروبا‘ المحدودة، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن فوزها بلقب أفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في العالم. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إصدار النسخة الأخيرة من تصنيفات ’DRAMeXchange ‘، الشركة الفرعية التابعة لـ ’TrendForce ‘. وبحسب البيانات الصادرة عن ’TrendForce ‘، فقد حافظت ’كينغستون‘ على المرتبة الأولى بحصة سوقية بلغت 72.17%. وتُسهم هذه النتائج في ترسيخ مكانة ’كينغستون‘ في السوق بصفتها المزود الأبرز لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية من الطرف الثالث. ويأتي تصنيف ’TrendForce ‘ لـ ’كينغستون‘ لعام 2018 في أعقاب ستة عشر عاماً متتالية حصلت فيها الشركة على المركز الأول في هذا الميدان.

وعلاوة على ذلك، أشارت ’TrendForce ‘ إلى مواصلة أسعار التسليم الفوري ارتفاعها خلال النصف الأول لعام 2018، متجاوزة حتى الأسعار التعاقدية بما يصل إلى 20%. وعلى الرغم من الزيادة في مستوى المخزونات والانخفاض في الأسعار خلال النصف الثاني لعام 2018، يُشير التقرير إلى حفاظ مُصنعي هذه الوحدات على قدرتهم على توليد كمٍ وافرٍ من العائدات والأرباح. وشهد السوق عدداً من التوجهات البارزة ومحركات النمو مثل الشعبية المتزايدة لخدمات البث الإعلامي عبر شبكة الإنترنت، والتطورات الأخيرة في قطاع إنترنت الأشياء، والتحول إلى خدمات مراكز البيانات والحوسبة السحابية.

وفي هذا الصدد، قالت إيونا زاليفسكا، مدير قسم وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لدى ’كينغستون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نتوجه بالكثير من الشكر لـ ’TrendForce ‘ على تقديراتها الإيجابية، وندرك أن هذه النتيجة هي انعكاسٌ لنمو الشركة المتواصل في كافة مجالات عملها. ففي عام 2018، تمكنا من إنتاج أكثر من 14 تريليون ميغابايت من الذاكرة عبر جميع فئات المنتجات بما في ذلك وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية ووسائط التخزين ذات الحالة الثابتة وغيرها من الحلول المدمجة. ومن شأن هذه الكمية الهائلة من المنتجات والثروة الضخمة ونتائج ’TrendForce ‘ أن تعزز من قوة شركتنا ومكانتها وأهميتها ككل كجهة رائدة في القطاع”.

يُبين الرسم البياني التالي من ’TrendForce ‘ المراكز العشرة الأولى لأفضل مزودي وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى