أخبارإقتصادثقافة

“لابيرل” يقدّم عروضاً إضافية لمناسبة عيد الأضحى

نظراً إلى الإقبال الشديد

 

عرض خاص لا يُفوَّت لمناسبة مفاجآت صيف دبي: 119 درهماً للتذكرة العائلية

  • يشمل عرض DSS Staycation إقامة لليلة واحدة في فندق حبتور بالاس وتذاكر لحضور العرض

 

27 يوليو 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – – لمناسبة عيد الأضحى، بإمكان المقيمين في الإمارات العربية المتحدة حضور عرض “لابيرل” المميّز مع حسومات خاصة للعائلات احتفالاً بالعيد. إنه الوقت المناسب لعيش تجربة ممتعة ومسلّية مع العائلة والأصدقاء، ونظراً إلى الإقبال الشديد، يُقدّم المسرح المائي الرائع في دبي عروضاً إضافية خلال عطلة العيد.

 

لن يأخذ العرض استراحته المعهودة يومَي الأحد والاثنين، وسوف يواصل تقديم العروض يومَي 2 و3 أغسطس عند الساعة السادسة والتاسعة مساء. إنه المكان الأمثل للهروب من حر الصيف والاستمتاع بأمسية منعشة ومسلّية في المسرح المائي الرائع.

 

يُقدّم العرض نسخة معدَّلة مع ريبرتوار مجدَّد يزخر بالطاقة والإثارة والمفاجآت الجديدة. تُقدَّم عروض “لابيرل” الخاصة بمفاجآت صيف دبي من 30 يوليو إلى 29 أغسطس، مرتَين في اليوم من الثلاثاء إلى الجمعة عند السادسة والتاسعة مساءً، ويوم السبت عند الرابعة عصراً والسابعة مساء، وتباع التذاكر اعتباراً من 119 درهماً للتذكرة الواحدة.

 

يستطيع المقيمون والزوّار أيضاً أن يُفيدوا من عرض La Perle Ultimate DSS Staycation، الذي يتضمن إقامة لشخصين لليلة واحدة في فندق حبتور بالاس دبي الفخم، من مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون الفخمة LXR Hotels & Resorts، فضلاً عن تذكرتين لحضور عرض “لابيرل”، اعتباراً من 448 درهماً فقط.

 

وفي هذا الإطار، قال كنت كوبر، المدير التجاري التنفيذي لعرض “لابيرل”: “دبي طلبت ولابيرل استجابت. اعتباراً من 30 يوليو، استعدوا للاستمتاع بعرض لابيرل الذي سيقدّم مشهدية أفضل وأروع من أي وقت مضى، مع عرضَين إضافيين يومَي الأحد والاثنين 2 و3 أغسطس. نظراً إلى الإقبال الشديد، قررنا تقديم العرض طوال أيام الأسبوع خلال العيد؛ بإمكان الضيوف شراء تذاكر مخفّضة الأسعار لمناسبة مفاجآت صيف دبي، أو الإفادة من العرض الذي يشمل العشاء ومشاهدة عرض “لابيرل”، أو الاستمتاع بعرض DSS Staycation”.

 

إلى جانب التسلية والترفيه، يضع المسرح الذي يقع في قلب الحبتور سيتي إجراءات الصحة العامة والسلامة في رأس أولوياته للوقاية من وباء “كوفيد 19″، وذلك من خلال استقبال عدد محدد من الروّاد لمشاهدة العروض، واعتماد التباعد بين المقاعد، وإبقاء مقاعد فارغة حول كل مجموعة من المشاهدين. وقد وُضِعت لافتات مع توجيهات للضيوف حول مراعاة قواعد التباعد الآمن. وتتوافر محطات لتعقيم اليدَين في مختلف أنحاء المسرح الذي يجري تعقيمه أيضاً بواسطة آلات الرذاذ الخاصة

(aerosol ULV foggers)  قبل كل عرض وبعده، مع التركيز على الأماكن التي يطأها الأشخاص أو يلمسونها بوتيرة متكررة.

 

وفي إطار الإجراءات المتّبعة، تتوافر تذاكر غير ورقية ومن دون احتكاك عبر اعتماد تقنية المسح الضوئي، فضلاً عن أجهزة لفحص حرارة جميع الأشخاص الذين يدخلون المسرح. ويُنصَح الضيوف أيضاً بعدم نزع كماماتهم خلال العرض.

 

هذا العرض المسرحي الدائم الأول في الإمارات والمنطقة بأسرها هو تحفة فنية حيّة تخطف الأنفاس من خلال الجمع بين أداء الفنانين الرائع والألعاب البهلوانية الجريئة والتكنولوجيا والمؤثّرات الخاصة.

 

تُباع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني www.laperle.com .

للاطلاع على شروط الصحة والسلامة: www.laperle.com/en/health-and-safety

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق