أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

لاعبو منتخب الجولف للناشئين يخوضون تجربة العمر في رأس الخيمة

تقام ضمن فعاليات ختام جولة التحدي الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

متابعة  سلام  محمد

 

: سيحظى أربعة لاعبين ناشئين من منتخبنا الوطني للجولف بفرصة خوض “تجربة العمر”، حينما يتواجهون في منافسة خاصة ضمن فعاليات

نهائي رأس الخيمة لجولة التحدي الأوروبية، التي ستقام في نادي الحمرا للجولف في اليوم الثاني من البطولة الختامية تحت عنوان مباراة رأس الخيمة الوطنية.

وسيتوزع اللاعبون على فريقين حيث سيلعب سيف ثابت وعبيد الحلو البالغان من العمر 14 سنة ضد أحمد سكيك وراشد العمادي البالغان من العمر 16 سنة في المباراة، وذلك لتعريف نجوم جولة التحدي الأوروبية بقدراتهم ومواهبهم التي تتطور بدعم اتحاد اللعبة، وقد قدم ثابت وسكيك أداء رائعاً في البطولة العربية للجولف بنسختها الـ38 في تونس الأسبوع الماضي وحققوا المركز الرابع من أصل 12 دولة في حين حقق سكيك المركز الخامس في الفئة الفردية، كما سيمثل اللاعبان الحلو والعمادي دولة الإمارات في غضون أسبوعين في منافسات البطولة العربية للناشئين في المغرب.

وقال الحلو: “ستكون تجربة رائعة في نفس الملعب الذي يلعب فيه نجوم بطولة التحدي الأوروبية، سيكون من الجميل أن نشاهدهم يلعبون بشكل مباشر واكتساب الخبرة إلى جانب التعرف عن كثب على نجوم رياضة الجولف وكيفية ممارسة هذه الرياضة في الملعب قبل أن نشارك في مباراة التحدي الوطني يوم الخميس المقبل.

من جانبه قال خالد مبارك الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجولف: “إن التحدي الكبير في مباراة رأس الخيمة الوطنية كجزء من جولة التحدي الكبرى هو فرصة عظيمة للاعبي منتخبنا الوطني. سوف يمنح لاعبينا الفرصة لمشاهدة واللعب مع بعض نجوم المستقبل، يود اتحاد الإمارات للجولف أن يشكر جولة التحدي ومسؤوليها لمساعدتنا في هذه المباراة، ونحن نتطلع لمعرفة من سيكون الفائز في كلا الحدثين.

وقال نيك تارات، مدير مكتب الجولة الأوروبية في دبي: “هذه مبادرة محلية مثيرة أخرى ستساعد على تنمية لعبة الجولف في المنطقة. “عندما تأتي أحداث مثل الجولة الكبرى لجولة رأس الخيمة في تحدي رأس الخيمة حيث نرغب في مساعدة المجتمع المحلي.

يذكر إنه سيتم إقامة نهائي رأس الخيمة لجولة التحدي الأوروبية، والذي سيكون مفتوحًا فقط لأفضل 45 لاعب جولف في ترتيب “الطريق إلى رأس الخيمة” 2018 من الأربعاء 31 أكتوبر إلى السبت 3 نوفمبر مع تطلع اللاعبين المتنافسين إلى الحصول على واحدة من 15 بطاقة مؤهلة للجولة الأوروبية متاحة للموسم القادم والتي تمنح لأفضل 15 لاعباً في الترتيب بعد انتهاء اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق