أخبارإقتصادرياضة و صحة

لوبـان كوتيديان يحتفل بِمرور 30 عامًا على افتتاحه بِإطلاق قائمة طعام جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

احتفالاً بِمرور 30 عامًا على افتتاح مطعم لوبـان كوتيديان، يسعد العلامة التجارية إعلانها عن إطلاق قائمة طعام جديدة في جميع أفرعهم.  

وتتضمن القائمة الجديدة مجموعة متنوعة من الأطباق العضوية الصحية المصنوعة من منتجات موسمية، وتتميز بِنكهاتها ومذاقاتها اللذيذة؛ إبدأ نهارك بِطبق “البيض التركي” اللذيذ أو “فطور مانهاتن” لِوجبة إفطار متأخرة، أو طبق “السمك  المخبوز” الصحي على الغداء، وغيرها من الأطباق الشهية المناسبة لِجميع الأوقات.

افتتح الشيف آلان كومون قبل ثلاثة عقود في بروكسل أول مطعم له، وأسماه لوبـان كوتيديان؛ والاسم يعني “الخبز اليومي”، لِأنه لم يكن وقتها راضٍ عن جودة الخبز المتوفر في الأسواق محليًا.

ولِيومنا هذا، لا يزال مفهوم “المائدة المشتركة”، وهي مائدة تقليدية مصنوعة من الخشب المستصلح، رائدًا في جميع فروع المطعم منذ انطلاقه. فالفكرة الأساسية هي أن يجتمع الضيوف معًا على طاولة واحدة للاستمتاع بوقتهم وتذوق طعام لذيذ. ولا يزال الخبز أيضًا هو الطبق الأساسي في جميع مطاعم لوبـان كوتيديان، حيث يتم خبزه طازجًا على الطريقة المنزلية باستخدام الدقيق العضوي.

كما يحرص المطعم دائمًا على تقديم وجبات بسيطة ولذيذة ومغذية. استمتع بِوجبة إفطار غنية من الخبز العضوي والمعجنات والبيض والقهوة أو الشاي؛ أمّا خلال أوقات الغداء والعشاء، فبِإمكانك اختيار ما تحب من التارتين الشهي، والشوربات، والسلطات والكيش.

قهوتنا التي نقدمها عضوية 100٪، واختيارات الشاي لدينا أيضًا عضوية. كما يمكنك اختيار نكهتك المفضلة، وشراؤها والاستمتاع بكوب شاي دافئ في المنزل.

وليس هذا فقط، بل نقدم أيضًا في مطاعمنا اختيارات عضوية أخرى أيضًا للتسوق كَالمربى العضوية، والشوكولاته بِأنواعها وزيت الزيتون المحضّر على الطريقة المنزلية.

للمزيد من المعلومات عن مطعم لوبـان كوتيديان، يُرجى زيارة صفحة العلامة على الانستغرام @LPQMiddleeast.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى