أخبارإقتصاد

ماج للتطوير تبدأ أعمال البناء في المرحلة الأولى من مشروع «ماج سيتي» في ميدان الحي السابع

بيع كافة الوحدات المطروحة في الحزمة الأولى من خطة نعم دبي خلال أول اسبوع

دبي، الامارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت شركة ماج للتطوير، عن بدء أعمال البناء الرئيسية للمرحلة الأولى من مشروعها الضخم «ماج سيتي»، في منطقة الميدان 7 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

ووقعت «ماج للتطوير»، في أغسطس الماضي اتفاقية مع المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة، كمقاول رئيسي للمشروع، بعقد قيمته 500 مليون دولار أمريكي (1.84 مليار درهم إماراتي)، منها تنفيذ المرحلة الأولى بقيمة 550 مليون درهم وفي الوقت نفسه، وقعت على خطاب نوايا لمشروع ماج سيتي ومتابعة بناء جميع المراحل الأخرى بقيمة 1.380 مليار درهم.

تأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص «ماج للتطوير» على الانتهاء من تنفيذ «ماج سيتي» الموعد المحدد، والتزاماً منها تجاه المستثمرين بتسليم مشاريعها في مواعيدها المحددة ، علما أن الخطة المرسومة تقضي بإنجاز الأعمال على مراحل بدءا من ٢٠٢٣ حتى نهاية ٢٠٢٤.

ويقع «ماج سيتي» في منطقة «الميدان 7» في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وهو موقع استراتيجي لقربه من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي ومركز دبي العالمي و منطقة خور دبي، ويوفر المشروع 5100 وحدة من لاستودوها والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وصالة، و694 وحدة تاون هاوس من غرفتين وصالة وثلاث وأربع غرف وصالة.

وصممت وحدات المشروع جميعها لتوفير مساحات معيشة بجودة عالية وتقنية عالية وبمساحات خضراء وملاعب كرة السلة وكرة القدم ومراكز صحية ورياضة داخلية وخارجية على مساحة 25 ألف قدم مربع ومسابح للأطفال والكبار ومركز متخصص للأطفال ومحلات تجزئة حيث ان مرافق مصممة ومدروسة من اهم الاستشاريين على مستوى العالم و مساحات خارجية لاستضافة الفعاليات المحلية و الدولية، ويقدم مشروع «ماج سيتي» أسعار معقولة ومنافسة في المنطقة في واحدة من المناطق المستقبلية المهمة في المدينة (منطقة ميدان الحي السابع) ضمن مدينة محمد بن راشد، ويتوقع أن يحقق المشروع عائدًا كبيرًا، فضلاً عن الارتفاع المرتقب في أسعار العقارات خلال السنوات القادمة لزيادة الطلب على العقارات الواقعة ضمن مجمعات راقية.

وفي معرض تعليقه، قال طلال موفق القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس إدارة «ماج للتطوير»: “يشكّل بدء الأعمال الإنشائية في مشروع «ماج سيتي» خطوة جديدة ومهمة على طريق إنجاز المشروع العمراني الفريد من نوعه، والذي يتسم بتصميم متميز ضمن لنا الفوز بالعديد من الجوائز الدولية والذي نسعى لان يرسم معايير جديدة في السوق العقاري من حيث الجودة واستغلال المساحات و بناء مجمع سكني حقيقي من كافة الجوانب الخدمية و الاجتماعية و المادية “.

وتابع: ” يسير مشروع (ماج سيتي) بخطى ثابتة في كافة مراحله، فبعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه المشروع في مرحلة البيع، حيث بيعت كافة الوحدات المطروحة في الحزمة الأولى، نعمل الآن على تنفيذ أعمال البناء في المشروع، وعلى ثقة من أن كافة تلك الأعمال ستتم وفق بمعايير الجودة التي نتبناها وجعله مركز اجتماعي حقيقي يوفر مساحات واسعة من الخدمات ويستضيف فعاليات محلية ودولية ليوفر أسلوب حياة يناسب صورة دبي عالمياً “

وأضاف القداح: «إننا في (ماج للتطوير) نؤكد على التزامنا إزاء الارتقاء المتواصل برضا عملائنا في كافة مشاريعنا، مع حرصنا التام على تعيين أفضل المقاولين، والعمل مع شركاء متميزين، للوفاء بوعدنا وترجمة نهجنا الذي يتخذ من عملائنا محور تركيزنا، و التركيز على التخطيط المسبق و الدراسة الجدية لوضع السوق و بسبب ذلك استطعنا تقديم عروض جديدة خلاقة تلائم وضع السوق الذي استجاب بشكل ممتاز لعروضنا حيث تم بيع كامل الحزمة الأولي المطروحة من خلال خطة نعم دبي التي تتيح للعملاء شراء عقار و تقسيط الدفعات لمدة ٢٤ عاماً “

تجدر الإشارة إلى أن «ماج سيتي» يعدّ واحدًا من المشاريع المتميزة لشركة «ماج للتطوير، وتضم شققًا ووحدات تاون هاوس تعتمد في تصميمها وتشييدها على أعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية. وسيقدم المشروع حزمًا استثمارية متنوعة، إلى جانب خطط دفع جذابة تصل ل ٢٤ عاماً، تتوافق تمامًا مع متطلبات السوق، بعد أن تمت دراسة مختلف جوانبها لضمان الاستدامة الاجتماعية والمالية، وطرحها برسوم خدمات فعالة وعوائد مجزية.
.
كما يضم «ماج سيتي» مرافق عامة تبلغ مساحتها 48 ألف متر مربع، بما في ذلك العيادة الخاصة، والحضانة والمسجد، وما يقرب من 8 آلاف متر مربع مخصصة لمساحات التجزئة، و84.211 ألف متر مربع من الحدائق العامة والمناطق الخضراء المزودة بمسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية كما تم تصميم مركز خاص للفعاليات لاستضافة مناسبات وحفلات وفعاليات عالمية في الهواء الطلق للسكان وزوارهم ليتحول المشروع لعنوان جديد في امارة دبي. ومن المتوقع افتتاح هذه المساحات قبل تسليم المشروع والسماح للمشترين بالبدء باستخدامها حتى خلال فترة الإنشاء..

وتواصل «ماج للتطوير» العمل على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة، هذا إلى جانب تقديم حلول فعالة لقطاع العقارات في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي وتأثير معرض إكسبو الدولي 2020 على السوق العقاري.

عن ماج للتطوير العقاري

تعد ماج للتطوير العقاري، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج، وتركز على المشاريع التي تعود بفوائد لمستثمريها وعملائها على المدى الطويل. وتعد إحدى أشهر الأسماء في قطاع العقارات المحلي، حيث تقدر مشاريعها الحالية بقيمة مليار دولار أمريكي. وحازت الشركة على شهادة الأيزو 9001:2008 في مجال جودة الأنظمة الإدارية، والتي تركز على الاستثمار والعوائد الطويلة الأجل.

وتقود شركة ماج للتطوير العقاري العديد من المشاريع التي توظف مفاهيم التطوير والابتكار الخاصة بمجموعة ماج، وتطبق استراتيجيتها التي تهدف لتكون الشركة صاحبة المبادرة والريادة في عالم التطوير العقاري.

بدأت مجموعة ماج أولى خطواتها في عالم الأعمال قبل ثلاثة عقود، وتطورت منذ بدايتها عام 1978 لتصبح مجموعة متميزة تضم أكثر من خمسين شركة ناجحة على امتداد الشرق الأوسط وأكثر من ألفي موظف، وتمتد نشاطات المجموعة لتغطي عدد كبير من النشاطات في مختلف القطاعات وأهمها التطوير العقاري، الهندسة والمقاولات، الصناعة والتجارة، الشحن، الخدمات والضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق