أخبارإقتصادتنمية

“ماج للتطوير” تطرح برنامجها المبتكر (خطة نَعمْ) لتملك وحدة سكنية في 15 دقيقة فقط

تماشياً مع رسالة الموسم الجديد، ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

بدون دفعة أولى أو أية شروط أو رسوم إضافية مع خطط سداد تصل لـ ٢٤ عاماً

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أعلنت شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، عن إطلاق برنامجها المبتكر “نَعمْ”، والذي يشمل حزمة غير مسبوقة من التسهيلات وعروض السداد الميسرة التي تتيح للعملاء تملك منازلهم بما يتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم على الوفاء بالالتزامات الناتجة عنها.

 

ويأتي هذا البرنامج النوعي تماشياً مع “رسالة الموسم الجديد” التي أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي أكدت ضرورة تنفيذ مشاريع نوعية وأفكار استثنائية خلال الفترة المقبلة لمواصلة الريادة والتميز في كل القطاعات الحيوية بالدولة.

 

ويتضمن البرنامج، الأول من نوعه من حيث المزايا الإضافية التي يحصل عليها العميل، ثلاث خطط مرنة لسداد أسعار الوحدات بما يسمح له من شراء العقار بدون دفعة أولي وبدون دفعة أخيرة من التسليم مع الإعفاء الكامل من رسوم التسجيل.

 

الجدير بالذكر أن “ماج للتطوير” توفر ضمن برنامجها المبتكر الذي يتيح إنجاز عملية الشراء خلال 15 دقيقة فقط، ميزة حسم الدفعات مباشرة من حساب العميل لتسهيل عملية الدفع وتوفر خيارات للعميل للدفع بدفعات ثابتة يومية او أسبوعية او شهرية او دفعات كل ٣ شهور بدون الحاجة لأي تسهيلات بنكية.

 

وجاء برنامج “نَعمْ دبي” بعد دراسة متعمقة ومتخصصة من جانب “ماج للتطوير” لسوق العقارات في الدولة، فيما تشير دراسات أجرتها العديد من الشركات إلى أن أي مستأجر لعقار سكني في دولة الإمارات العربية المتحدة يقوم بدفع مبالغ مقابل الإيجار على مدى عشر سنوات تعادل قيمة الشقة القاطن بها.

 

ويشمل البرنامج حالياً وبشكل حصري مشروع “ماج سيتي”، وهو مجمع سكني مسوّر بالكامل يضم منازل فاخرة تتألف من غرفتين و3 غرف و4 غرف نوم وكذلك شقق بغرفة نوم واحدة واستوديوهات مفروشة بالكامل في مدينة محمد بن راشد بمنطقة الميدان دستركت 7.

 

ووفقاً لشروط خطط السداد الجديدة، تطرح ماج للتطوير ٣ خطط تناسب كل فئات المشترين والمستثمرين حيث من الممكن تملك عقار بدون الحاجة لدفعة أولى وبأقساط ثابتة مضمونة ودون رسوم تسجيل أو رسوم الخدمات إلى جانب توفير تأمين على الحياة.

 

ومن ضمن الميزات الأخرى، توفر “ماج” عروضاً أخرى تشمل كسب أميال من شركة الاتحاد للطيران إلى جانب التأمين على فقدان الوظيفة وبرنامج ولاء مميز لعملاء ماج.

 

وفي هذه المناسبة، قال طلال موفق القداح، النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس إدارة “ماج للتطوير”: “تطرح شركة ماج للتطوير حزمة خطط سداد مرنة شاملة وغير مسبوقة وذلك لأول مرة في تاريخها، حيث تم تصميمها بعناية لتمنح العميل فرصة سداد ثمن الوحدة السكنية على دفعات متساوية غير قابلة للتغيير طوال مدة السداد عبر فترات مختلفة تبدأ من 5 أعوام وتمتد إلى 24 عاماً، كما سيتمكّن العملاء، وفقاً لشروط كل خطة سداد على حدة، من تملّك فيلا أو تاون هاوس، أو شقة دون دفع رسوم التسجيل وبدون دفعة أولي ودفعة أخيرة عند التسليم، وهو ما يؤكد اهتمامنا الكبير بتلبية متطلبات العملاء باعتبارهم أولوية رئيسية لأعمالنا”.

 

وأضاف: “صممت خطط السداد الميُسرة الجديدة لتعكس التزامنا الراسخ بتعزيز تجربة المشترين الباحثين عن منزل لهم ضمن مشاريع ماج للتطوير التي تلبي مختلف فئات وشرائح المجتمع وتوفير الفرصة لتملك عقار في دبي بدون الحاجة لدفعه أولى او طلب تمويل بنكي مما يتماشى مع خطة الإمارة في تشجيع المستثمرين لوضع خطط طويلة الأمد والاستفادة مما تقدمه من مميزات “.

 

وأوضح أن معظم الراغبين في شراء العقار يواجهون صعوبة في سداد الدفعة الأولي، لذلك جاء هذا البرنامج المبتكر ليعفيه من تلك الدفعة، إلى جانب ضم كل ما يمكن تمويله في الدفعة الشهرية أي شخص لديه دخل ثابت سواء راتب أو معاش تقاعدي أو عوائد استثمارية قادر على الشراء مع ضمان ثابت قيمة الدفعة طوال فترة السداد وبدون أي رسوم إضافية حيث أن العرض شامل كافة أشكال الرسوم سواء أكانت رسوم الخدمة أو رسوم التسجيل أو الرسوم الإدارية أو رسوم التسليم، هذا بالإضافة إلى مزايا إضافية، مثل برنامج “ولاء العملاء من ماج”، والذي يسمح للمشتري بخصومات في 480 مطاعم ومتاجر ومقاهي وفنادق في دبي علاوة على برنامج الحماية للتأمين على الحياة والتأمين على فقد الوظيفة.

 

وتواصل ماج للتطوير العمل على تسويق أفكارعقارية موفرة للعملاء وتدعم الفرد والعائلة في التخطيط والاستقرار المادي على المدى الطويل. كما تعمل الشركة على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة وتقديم حلول فعالة للسوق العقاري في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي وتأثير معرض إكسبو الدولي 2020 على السوق العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق