أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

مارتن : نفكر في تنظيم بطولة للمواطنين والبطولات ستتحول الى مهرجانات فنية

ايفزا تجدد رعايتها لبولو الحبتور

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

اعلن مارتن بيدرسون رئيس سلطة المنطقة الحرة الدولية  “ايفزا” عن تجديد رعاية ايفزا لبطولات الحبتور للموسم المقبل 2021 /2022 ورعاية فريق مهرة مشيرا الى ان فريق ايفزا مهرة يشهد مرحلة البناء والتجديد الشامل الان وسيكون مهرة رقما صعبا في الموسم المقب حيث من المقرر ان يتم التعاقد مع لاعبين جدد محترفين كما سيتم شراء 40 خلال من الارجنتين حتى يمنك المنافسة بقوة في جميع البطولات وخاصة كاس صاحب السمو رئيس الدولة وكاس دبي الذهبية .

كما أكد عزم ايفزا تنظيم بطولة للاعبين واللاعبات المواطنين من منطلق واجب مجتمعي تحتمه التقاليد العريقة لشركته وستكون هناك حوفز تشجيعية للجميع وسنفكر في المستقبل الى اقامة بطولات على صعيد منطقة الخليج .

وقال مارتن انه تم الاتفاق مع راشد ومحمد الحبتور على ان تتحول بطولات العام المقبل الى مهرجانات شاملة ولن تكون مقتصرة على مباريات البولو فقط بل على عروض فنية “غنائية وموسيقية” وعروض تراثية وعروض ازياء لتستقطب كافة شرائح المجتمع .

وأضاف: “ان البنية التحتية التي تشهدها ملاعب البولو بدولة الامارات تعد مفخرة وتضاهي الأكبر عالمياً وشكلت هاجس بل دافع لابرز نجوم اللعبة عالمياً للتواجد على ارض الامارات والمشاركة في معظم الأنشطة والبطولات التي تقام على ارض دولة الامارات العربية المتحدة، ووجه الشكر للجميع على تعاونهم الجاد في إنجاح الموسم وخص بالشكر عائلة الحبتور بقيادة رجل الاعمال خلف الحبتور ونجليه راشد ومحمد “.

وعن تجربة العام الاول من الرعاية قال :انها اول مرة وهو راض تماما وسعيد بهذه التجربة وعلى قناعة كبيرة بالمردود حيث استطاع ان يستقدم نحو 2000 شخص في 5 شهور وهوعدد كبير في ظل ظروف الجائحة منوها ان الرياضة لغة مشتركة تفهمها كل الشعوب بل وتحبها ايضا وهي أفضل وسيلة للترويج والترويح معا .

وقال مارتن : ان الاجواء الايجابية التي خلقتها بطولات البولو لمحبي وعشاق اللعبة رغم الجائحة تدفعنا الى بذل جهود اكبر والاستعداد القوي للموسم الجديد من الان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى