أخبارثقافة

ماكدونالدز الإمارات تعلن عن افتتاح مخيم “ميني كرو” الصيفي

المخيم الأول من نوعه في الإمارات يجمع بين التعليم والمتعة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

إن كنت تبحث عن وسيلة لتبقي أطفالك منشغلين هذا الصيف، فإن مخيم “ميني كرو” من ماكدونالدز الإمارات هو الحل الأنسب لك ولهم. إنه برنامج صيفي ممتع مخصص للأطفال بعمر من 5 إلى 10 سنوات، يهدف لتغذية الروح الإبداعية لدى أطفالك وتعليمهم الانضباط في الوقت نفسه.
وبما يتماشى مع التزام ماكدونالدز الإمارات بخلق لحظات ممتعة للجميع، يوفر مخيم “ميني كرو” للأطفال فرصة فريدة ليكونوا جزءًا من فريق عمل ماكدونالدز الإمارات ويتعلموا طريقة العمل داخل مطابخ العلامة. ولا يقتصر دور البرنامج الصيفي على تعليم الأطفال كيفية تحضير منتجاتهم المفضلة فحسب، بل يغرس فيهم قيمًا هامة مثل الانضباط والثقة بالنفس والعمل الجماعي، وكل ذلك بأسلوب مرح وممتع.
وخلال المخيم، سوف يتعلم المشاركون أساسيات العمل لدى مطاعم ماكدونالدز الإمارات مثل التدريب العملي، وطريقة تحضير البرجر والآيس كريم، فضلًا عن تعلّم قيم هامة مثل المشاركة والعناية بالبيئة. كما يتضمن البرنامج أنشطة وألعابًا تفاعلية وإبداعية مثل تعلم رقصة ماكدونالدز وتصميم علبة “هابي ميل” الخاصة بهم.
وفي تعليق له حول مخيم “ميني كرو”، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “نحن نتطلع لجعل الأوقات الممتعة متاحة أمام الجميع في كل الأوقات. ومن خلال استضافة مخيم ’ميني كرو‘ نسعى لتقديم تجارب لا تُنسى للأطفال الصغار وغرس قيم هامة لديهم في الوقت نفسه. لطالما كانت مطاعم ماكدونالدز وجهة عائلية، ونحن متحمسون لمنح زبائننا فرصة اختبار مدى روعة علامتنا من الداخل”.
وأضاف: “نحن كشركة ملتزمون بالشفافية ومخيم ’ميني كرو‘ هو خطوة أخرى تضاف إلى إنجازاتنا في هذا المجال”.
سيكون مخيم “ميني كرو” من ماكدونالدز متاحًا خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري، وتتوفر جلسة صباحية (من 11صباحًا لغاية 1 ظهرًا) وجلسة مسائية (من 4 مساءً لغاية 6 مساءً). وسوف يتوفر طاقم متخصص من ماكدونالدز الإمارات للعناية بالأطفال المشاركين في المخيم، علمًا أن الحد الأقصى للمشاركين في كل جلسة سيكون بين 10 إلى 15 شخص. وتقام كل دورة لمدة أربعة أيام بقيمة 100 درهم فقط.
لمزيد من المعلومات حول مخيم “ميني كرو” من ماكدونالدز، يمكنكم زيارة أقرب فروع ماكدونالدز، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى