أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الحبتور وديزرت يتنافسان على صدارة مجموعة الثانية اليوم

الامارات وغنتوت يتأهلان للمربع الذهبي لكأس دبي الفضية للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نجح فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق غنتوت بقيادة بن دسمال في التأهل الى المربع الذهبي واللحاق بفريقي الحبتور وديزرت بالم اللذين سيلعبان اليوم لتحديد هوية بطل المجموعة الثانية والذي من المقرر ان يلاقي ثاني المجموعة الاولى يوم الثلاثاء 5 فبراير .

وقد شهد اليوم الرابع من المنافسات مباراتين الاولى اقيمت في الحادية عشرة صباحا بناء على رغبة فريقي غنتوت وابوظبي وتفوق فيها غنتوت ونجح في انهاء المباراة لصالحه بنتيجة 11 مقبل 10 أهداف لأبوظبي حيث ظل غنتوت متفوقا طوال الأشواط الخمسة منهيا الشوط الاول بتقدمه بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني نجح مارتن في رفع رصيده من الاهداف الى خمسة بينما  أحرز ابوظبي هدفا ثانيا فقط وقد احسن كابيللا استغلال ضربات الجزاء .

وفي الشوط الثالث يضيف كل فريق هدفين الى رصيده الا ان ابوظبي قدم افضل اشواطه في الشوط الرابع واحرز اربعة أهداف تباعا فيما احرز غنتوت هدفين ليضيق الفارق بينهما ولينتهي الشوط بتقدم غنتوت بتسعة أهداف مقابل ثمانية لأبوظبي و جاء الشوط الخامس واشتد وطيس المباراة بسب فارق الهدف وحاول ابوظبي خطف المباراة ووكلن لم يسعفه الوقت بعد أن احرز كل فريق منهما هدفين لتنتهي المباراة بتقدم غنتوت بفارق هدف وبنتيجة 11 مقابل 10 أهداف لأبوظبي .

وفي المباراة الثانية والتي اقيمت عند الرابعة عصرا وجمعت بين فريق الامارات ونظيره فريق ذئاب دبي فقد نجح فريق الامارات في فرض سيطرته بالكامل على المباراة بفضل الثنائي المتألق اليخاندرو وتوماس وتقدم في الشوط الاول بأربعة اهداف دون رد كما نجح في الشوط الثاني باضافة هدفين وسط صيام الذئاب عن التهام اية أهداف .

ومع بداية الشوط الثالث يحرز الذئاب اول اهداف فريقه عن طريق ماركوس ارايا ويرد عليه الامارات بهدفين تباعا لينتهي الشوط الثالث ب8 أهداف للامارات مقابل هدف يتيم للذئاب .

و في الشوط الرابع يضيف كل فريق هدفين اثنين الى رصيده اما الشوط الخامس والاخير قد شهد مقاومة من الذئاب التي حاولت افتراس فريق الامارات دون جدوى بسبب فارق الاهداف و,في الوقت الذي نجح فيه الذئاب من تسجيل هدفين اضاف الامارات هدفه ال11 لتنتهي المباراة بنتيجة 11 مقابل خمسة أهداف لصالح الامارات ويتأهل الى المربع الذهبي ويودع الذئاب البطولة.

وسوف تسأنف المباريات اليوم الخميس بمباراتين ضمن المجموعة الثانية حيث يلعب الحبتور مع ديزرت بالم وتليها مباراة مهرة وزيدان الذي استعان بالنجم المعروف رجا ابو الجيبين بديلا لعمرو زيدان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى