أخباررياضة و صحة

مبادرة (طمنا عليك) في إسعاف دبي

للتخفيف عن المرضى وإسعادهم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

زار فريق عمل  من مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف  يمثلها شعبة إدارة إسعاد المتعاملين بحضور الطاقم الإسعافي، مريضا تعرض لسكتة قلبية وتم نقله إلى مستشفى راشد،  بهدف الاطمئنان  عليه ورفع معنوياته والتواصل مع ذويه بما يحقق أهداف المؤسسة الاستراتيجية في إسعاد المتعاملين. وقد ضم الوفد لينا الملا أخصائية سعادة المتعاملين واسماعيل العمادي من شعبة ادارة الشراكة والمسعف نادر محمد .

 من ناحيته  ثمن المريض اهتمام المؤسسة بمتعامليها وأشاد  بسرعة الاستجابة له ودور الكوادر الإسعافية في إنقاذ حياته  وعبر ذووه  عن خالص الشكر  والتقدير لحكومة دبي  ومؤسسة دبي لخدمات الاسعاف على خدماتها المميزة.

وكانت المؤسسة أطلقت مبادرة «طمّنا عليك»  منذ العام 2017  بهدف إسعاد متعامليها ، حيث تتضمن المبادرة زيارة فئة المصابين في حوادث السير والأمهات بعد الولادة للاطمئنان عليهم وتقديم بعض الهدايا الرمزية تخفيفاً عنهم ورفعاً لروحهم المعنوية والتواصل مع ذويهم جبراً لخاطرهم. .. حيث تأتي  مبادرة «طمنا عليك»  في إطار الاستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتضامناً مع رؤى سموه في جعل السعادة أسلوب حياة لكل من يعيش على أرض الإمارات وترسيخ مفهومها وتعزيزها وتنفيذ مبادرات الحكومة في مجال تحقيق السعادة والإيجابية، وقال إن تحقيق السعادة للمتعاملين والموظفين على حد سواء، يتطلب بناء ثقافة جديدة لخدمة المتعاملين، أساسها الضيافة، وتصميم بيئة عمل مبتكرة تمكن الموظف وتسعده أولاً لكي يكون مهيئاً لإسعاد المتعاملين جميعاً.

وأكدت لينا الملا أخصائية سعادة المتعاملين أن المبادرة تختص بالحالات التي يتم نقلها عبر المركبات الإسعافية التابعة للمؤسسة إلى المستشفيات، أو التي يتم علاجها في مكان الحادث خاصة حالات الإصابات المتوسطة أو الحوامل اللائي يتعاملن مع الإسعاف النسائي، لافتة إلى أن المبادرة كان لها مردود إيجابي للغاية ولاقت استحسان المرضى وذويهم، وقد اتضح ذلك من الزيارة التي قام بها طاقم من المسعفين مع فريق السعادة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى