أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

“مجلس الأعمال الكويتي بدبي” شريكاً تجارياً رسمياً في “معرض دبي العالمي للقوارب 2019 “

يحضره أكثر من 28 ألف زائر على مدى 5 أيام

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أبرم مجلس الأعمال الكويتي بدبي إتفاقية تعاون مع مركز دبي التجاري العالمي ليكون بموجبها شريكاً تجارياً لـ”معرض دبي العالمي للقوارب”، والمزمع إقامته في قناة دبي المائية خلال الفترة 26 فبراير- 2 مارس 2019. وبموجب الاتفاقية سيتم استضافة الاحتفالية السنوية الخاصة بالمجلس بمناسبة الأعياد الوطنية الكويتية، إلى جانب مشاركة المجلس في الحملة التسويقية للمعرض، وتمتّع الشركات الكويتية والزوار الكويتيين بعدد من المزايا والتسهيلات.
ونصّت الإتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً بين الجهتين على دعم المجلس لفعاليات المعرض من خلال الحملة التسويقية عبر مختلف منصات المجلس الإعلامية، ودعوة كبار الشخصيات من شركات ورجال الأعمال الكويتيين المهتمين في مجال اليخوت والصناعات والرياضات البحرية. وسيحظى أعضاء المجلس بدعوات خاصة تتيح لهم الاستمتاع بتجربة فريدة بمميزات كبار الشخصيات لفعاليات معرض دبي العالمي للقوارب من خلال الدخول المجاني والجولات الخاصة برفقة مرشد متخصص. كما سيحظى أعضاء المجلس من ممثلي الشركات الكويتية والزوار من دولة الكويت بعروض خاصة لدى مجموعة مختارة من الفنادق وخطوط الطيران أثناء فترة إنعقاد الحدث. كما شملت الاتفاقية تقديم عضويات خاصة في مركز رجال الأعمال الفاخر التابع لمركز دبي التجاري العالمي والكائن في شارع الشيخ زايد بدبي.
من جانبها صرحت لمى بورسلي، رئيسة مجلس الأعمال الكويتي بدبي: “سعيدين بشراكتنا مع معرض دبي العالمي للقوارب الذي يحظى باهتمام لافت من العارضين والزوار على حد سواء، حيث يزوره سنوياً أكثر من 28 ألف زائر من عشاق المنتجات البحرية حول العالم”. وأضافت:” أردنا من خلال هذه الشراكة تقديم تجربة فريدة للحضور الكويتي، واستثمار هذا الحدث بتنظيم فعالية استثنائية لأعيادنا الوطنية الكويتية التي تتزامن مع انعقاد فعاليات المعرض، وذلك جرياً على عادة مجلس الأعمال الكويتي في تنظيم هذه المناسبة الوطنية في أماكن ومعالم مختارة، حيث سيتم تخصيص مفاجئات حصرية للكويتيين في يوم افتتاح المعرض في قناة دبي المائية نهاية فبراير المقبل “.
وعلى مدى 26 عاماً، يواصل معرض دبي العالمي للقوارب، الحائز على جوائز عدة، لعب دوره المؤثّر في عالم الحياة المترفة كمحور للإبداع ومنبع للفرص ومحفّز لأسواق منطقة الشرق الأوسط وقطاع الملاحة الترفيهية العالمي. ويحظى المعرض كل عام بحضور كبار الشخصيات والمهتمين، ما يجعله نقطة التقاء للمهتمين بشراء اليخوت الفاخرة، مع مقدمي الآلات البحرية عالمية المستوى، والقوارب ومعدات الرفاهية، ويقوم العارضون من مختلف أنحاء العالم، في أجواء مثيرة على مدار أيام المعرض بعرض قطعهم الفنية المنحوتة بعناية أمام المستثمرين البحريين.

الجدير بالذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي منذ تأسيسه في عام 2016 كمنظمة غير ربحية تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي بهدف تعزيز الفرص والخبرات والعلاقات لدى رواد الأعمال والشركات الكويتية في دولة الإمارات. ويستقبل المجلس ضمن فئات العضوية المتاحة في موقعه الإلكتروني كافة رواد الأعمال والعاملين والشركات الكويتية في دولة الإمارات أو من يرغبون في توسيع أعمالهم فيها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق