أخبارإقتصادتقنيةثقافةرياضة و صحة

شرف دج للطاقة تحث سكان الإمارات العربية المتحدة على التعهد باتخاذ إجراءات من أجل بيئة أفضل للاحتفال بيوم الأرض 2020

#شرف_دج للطاقة تحث سكان #الإمارات على التعهد باتخاذ إجراءات من أجل بيئة أفضل للاحتفال ب #يوم_الأرض_2020

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

للاحتفال بمناسبة يوم الأرض 2020، تحث شرف دج للطاقة سكان الإمارات العربية المتحدة على التعهد بثلاثة أشياء ليقوموا بها لتحسين البيئة وأنفسهم بعد انتهاء فتره العزل من COVID19.

 

تأخذ شرف دج للطاقة هذه المبادرة البيئية الرقمية للاحتفال بالذكرى الخمسين ليوم الأرض وسط الإغلاق الناتج عن فيروس.COVID19 ومن خلال إشراك دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم ثلاث تعهدات والاستمرار في نشر هذه الرسالة المهمة، تأمل شرف دج للطاقة في جعل الناس يفكرون في أهمية الإستدامة البيئية، وما يمكننا القيام به كأفراد في حياتنا اليومية بوعي أكبر بعد هذه الوقفة الجماعية القسرية.

 

يوم الأرض هي حركة بيئية ويُعرف بأنها أكبر حدث مدني على هذا الكوكب. الموضوع هذا العام هو العمل المناخي والناس في جميع أنحاء العالم يجدون طرقًا للاحتفال بهذه المناسبة عبر الإنترنت. يمثل تغير المناخ أكبر تحد لمستقبل البشرية وأنظمة دعم الحياة التي تجعل عالمنا صالحًا للسكن، لذلك من الضروري أن تنتشر رسالة تغير المناخ عالميًا، ويتحمل الجميع المسؤولية عن الدور الذي يلعبونه.

 

من خلال إنشاء نموذج اجتماعي مميز، تدعو شرف دج للطاقة المستخدمين للإدراج ثلاثة أشياء سيفعلونها بعد العزلة لتحسين أنفسهم والبيئة، مثل “سوف أمشي أكثر”، أو “سأعيد تدوير جميع نفاياتي البلاستيكية ” أو “سأواصل القراءة والطهي في المنزل” هع عمل تاق لكل من “شرف دج للطاقة” و”يوم الأرض” لتأكيد نشر هذه الرسالة الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى