أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

مجلس دبي الرياضي يستقبل وفد نادي ليغيا وارسو البولندي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

استقبل سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، داريوس مايدوسكي رئيس نادي ليغيا وارسو البولندي وذلك في مقر المجلس بحي دبي للتصميم.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وفرص الاستثمار، وقدم سعادة سعيد حارب شرحًا عن الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي دبي خاصة وجهود مجلس دبي الرياضي في تطوير القطاع الرياضي وتقديم التسهيلات لدعم مشاركة القطاع الخاص والأفراد على الاستثمار في قطاع الرياضة المزدهر في دبي، وتوفير سبل النجاح للبطولات والفعاليات الرياضية المحلية والدولية المتنوعة، ووضع الخطط واستراتيجيات العمل لسنوات قادمة بما يدعم نشر ثقافة ممارسة الرياضة بجميع أنواعها بين كافة فئات المجتمع سواء على مستوى الرياضة المجتمعية أو تطوير البراعم وصولًا إلى مستوى الاحتراف واستضافة أهم البطولات العالمية.

 

وعبر داريوس عن سعادته بالتواجد في دبي وتقدم بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على حسن الاستقبال والضيافة له وللفريق خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى إمارة دبي حيث يقيم الفريق معسكرًا تدريبيًا في جبل علي لمدة 16 يومًا.

وقال مايدوسكي: “لقد حضرت فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي من قبل واستمتعت كثيرًا بالجلسات القيمة والمفيدة التي أقيمت خلاله، وكان لهذا المؤتمر وحفل دبي جلوب سوكر هذا العام صدى عالمي كبير حيث تابعه الوسط الرياضي باهتمام شديد في بولندا فقد كان هو الحدث الرياضي الوحيد في العالم الذي أقيم بحضور فعلي للمشاركين”.

وأشاد مايدوسكي بالمنشآت والمرافق الرياضية التي توفرها إمارة دبي في كافة الأماكن العامة والتي تساهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين كافة أفراد المجتمع، مما يجعل من دبي المدينة الأنشط في العام، وقدم الدعوة إلى مجلس دبي الرياضي لزيارة مقر نادي ليغيا في بولندا.

يعد نادي ليغيا وارسو من أقوى الأندية البولندية في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى