أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

مجموعة أفيفو للرعاية الصحية تفتح عيادة جديدة للعناية بالصحة الجمالية فى دبي

تعد عيادة ديرماليز التى تتخذ الوصل مقراً لها ، والتي سيديرها خبراء التجميل والعافية ، جزءًا من خطة التوسع للمجموعة التي لها وجود في أبو ظبي ودبي والشارقة والكويت

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

افتتحت مجموعة افيفو للرعاية الصحية واحدة من أسرع مزودي خدمات الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي ، عيادة حصرية لتعزيز الجمال والعافية في شارع الوصل – دبى حيث تتصدر الخدمات التجميلية الان قائمة السياحة الطبية في امارة دبى .
وصرح الدكتور مروان الملا ، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي أثناء افتتاحه عيادة ديرمالس في شارع الوصل ، ” إن المبادرات الخاصة بالسياحة الصحية التي تقوم بها هيئة الصحة بدبي تدعم الاستثمارات في القطاع الصحي مع تزايد الطلب. حيث تشهد باستمرار زيادة في الطلب على التخصصات التي تقدمها المرافق الصحية في دبي والتي تشجع على استمرار الابتكار في مجال الرعاية الصحية”..
من جانبة قال الرئيس التنفيذى لمجموعة افيفو للرعاية الصحية الدكتور اتول اناند ان صناعة القطاع الصحى وبالأخص التجميلى فى امارة دبى بل وفى الامارات العربية المتحدة ككل مزدهر للغاية ولا تظهر اى علامات للتباطئ فى هذا المجال .
كما ان عيادة درماليز الجديدة تقدم برنامج صحي فريد من نوعه مع الخبرة السريرية في أجواء مريحة لتجعل المرء يشعر بأنه في المنزل الخاص بة. يعتمد برنامجنا الجمالي نهجًا شاملاً من الداخل إلى الخارج تجاه الجمال والعافية .
تعتبر عيادة درماليز الوصل التى سيديرها اثنان من خبراء التجميل الرائدين , جزء من خطة مجموعة افيفو التوسعية التى لها وجود فى دبى وابوظبى والشارقة والكويت .
تدير المجموعة بالفعل أربع عيادات للتجميل والعافية اثنتان تحت اسم العلامة التجارية ( استاتيكا ) وأثنان تحت أسم ( درماليز ) .
كما تقدم عيادة درماليز مجموعة واسعة من الإجراءات الجمالية بما في ذلك العناية بالبشرة والعلاج بالليزر وعلاجات الوجه والبوتوكس والحشو ، وتحديد الجسم ، الأمراض الجلدية السريرية والجراحة التجميلية والعافية والعلاجات المضادة للشيخوخة .
تعتمد العيادة نهجًا شخصيًا ومخصصًا فى تصميم العلاج وفقًا لمتطلبات العميل. هدفنا هو تقديم برنامج شامل لإدارة نمط الحياة الذي يساعد المريض من الداخل إلى الخارج من خلال التركيز على المعرفة المتعمقة بالتغذية وصحة الجلد والطب القائم على الأدلة. قال الدكتور أتول أيضا إن العيش في حياة متوازنة يعني أيضًا معالجة المشكلات الصحية المحتملة وتقييم جميع جوانب حياة العميل هو الخطوة الأولى نحو التخطيط لخطة علاج شخصية طويلة الأجل .
بما أنه من المتوقع أن تجتذب دبي 500000 سائح طبي هذا العام , مقارنة بــ 337000 سائح خلال عام 2018 , فأن فريق خبراء ديرماليز ملتزمون بأعلى المعايير الأخلاقية ويقدمون خدمة عالية الجودة من خدمة شخصية للغاية ،حيث تقدم العيادة خدمة فخمة وسهلة الاستخدام من حيث موقع الوصول الذي يعد من العلامات المميزة للإمارة .
الى جانب عيادة ديرماليز الجديدة , تضم مجموعة أفيفو فريقا يضم أكثر من 100 طبيب مؤهل وأكثر من 500 موظف .
نحن ملتزمون بتوفير حلول صحية رفيعة المستوى لمرضانا بتكلفة معقولة. وقال الدكتور أتول: “تتمثل إستراتيجيتنا في تعظيم الاستفادة من الموارد لجعلها أكثر سهولة في الجيب لعملائنا .
قال الدكتور أتول ” أن صناعة الجمال والعافية يسيران جنبًا إلى جنب ،حيث تعكس الصحة الشاملة التوهج على وجه الشخص والجمال الحقيقي هو انعكاس للتغذية الجيدة ، والنوم السليم ، وممارسة الرياضة وأسلوب الحياة الرائع الخالي من الإجهاد.
توقع تقرير صادر عن يورومونيتور إنترناشيونال أن يصل إجمالي إيرادات السياحة الطبية في الإمارات إلى 14 مليار درهم بنهاية هذا العام وقد يصل إلى 19 مليار درهم بحلول عام 2023. سلطت الضوء على أن سوق القطاع الصحى هو الآن سوق عالمي بقيمة 4.2 تريليون دولار ، وتنمو بمعدل ضعفي سرعة نمو الاقتصاد العالمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق