أخبارتنمية

مجموعة الإمارات تلقت 3300 طلب خلال “معرض الوظائف 2019”

دبي الإمارت العربية المتحدة

سلام محمد

استقطب جناح مجموعة الإمارات في معرض الإمارات للوظائف 2019، الذي أقيم في دبي مؤخراً، أعداداً كبيرة من المواطنين الباحثين عن فرص عمل. وزاد عدد المتقدمين للوظائف في المجموعة خلال الأيام الثلاثة للمعرض على 3300 شابة وشاب للالتحاق بمختلف البرامج التدريبية والتأهيلية.

وأعلنت مجموعة الإمارات للمرة الأولى عن برنامجها الجديد “تكنولوجيست”، الذي يستهدف خريجي المدارس من المواطنين الراغبين الانخراط في مجال التكنولوجيا التطبيقية. وبالإضافة إلى البرنامج الجديد، عرضت المجموعة برامجها القائمة لخريجي المدارس الثانوية، بما فيها برنامج الطيارين المبتدئين المواطنين والبرنامج الهندسي وخدمات المطار والشحن الجوي ودناتا للسفريات.

 
وقالت أميرة الفلاسي، نائب رئيس الإمارات لتوظيف وتطوير المواطنين: “يشكل معرض الإمارات للوظائف منصة لاستقطاب المواهب الشابة الإماراتية، ويتيح المجال أمام المواطنين الباحثين عن وظائف للتعرف على فرص العمل والتدريب المتوفرة في مجموعة الإمارات. وتجسد مشاركتنا في المعرض التزامنا القوي تجاه التوطين. فنحن في مجموعة الإمارات لا نعرض شواغر فقط، بل نحرص على أن نوفر كل فرصة مستقبلاً مهنياً ووظيفياً واعداً لشبابنا”.

ويلتزم قسم توظيف وتطوير المواطنين في مجموعة الإمارات توظيف المواطنين وتطوير مهاراتهم ومنحهم فرصاً ضمن صناعة الطيران، كما يوفر لهم برامج تدريب تزودهم بالقدرات وتحفز نموهم الوظيفي والمهني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق