أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

مجموعة لولو الدولية تسلم دبي العطاء شيك بقيمة467,271 درهم إماراتي دعماً لبرامجها لتوفير المياه والمرافق الصحية والنظافة الشخصية في المدارس

دبي، الإمارات العربية المتحدة 
من سلام محمد 
 سلمت مجموعة لولو الدولية، سلسلة متاجر التجزئة الأسرع نمواً والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، شيكاً بقيمة 467,271 درهماً إماراتياً (127.228 دولاراً أمريكياً) لدبي العطاء في مقرها الرئيسي في دبي. ويأتي هذا التبرع ضمن حملة إنسانية لجمع التبرعات تم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام.
وخلال حملة جمع التبرعات التي تم تنظيمها بالتعاون مع دبي العطاء، تمت دعوة العملاء للتبرع بمبلغ 1 درهم أو أكثر عند الدفع في منافذ البيع في جميع فروعها على مستوى الدولة، وذلك سعياً لجمع التبرعات لبرامج دبي العطاء لتوفير المياه والمرافق الصحية والنظافة الشخصية داخل المدارس في البلدان النّامية. وسيضمن هذا التمويل توفير البنية التحتية الأساسية للمياه والمرافق الصحية بتكلفة منخفضة والتي تعُد ضرورية لبيئة تعلم صحية وآمنة في البلدان النّامية.
هذا وقد سلّم السيد سليم إم. أيه، مدير مجموعة لولو الدولية الشيك لطارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء.
وفي سياق تعليقه على المساهمة السخيّة التي قدمتها مجموعة اللولو الدولية، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: “نتوجه بالشكر والامتنان مرة أخرى إلى مجموعة لولو الدولية على دعمها واختيارها برامج دبي العطاء لتوفير المياه والمرافق الصحية والنظافة الشخصية في المدارس. كما نقدر سخاء عملاء لولو هايبرماركت الذين تبرعوا بـ 467،271 درهم إماراتي. إن التعليم والصحة قطاعين متلازمان، حيث يتغيب ملايين الاطفال من المدرسة كل عام بسبب سوء الصحة والمرض، مما يؤثر على قدرات الأطفال على التعلم والازدهار. أضف إلى ذلك، تُمثل المدارس منصة أساسية لتعليم دروس مدى الحياة حول النظافة الشخصية الأساسية والتغذية والبيئة التي من شأنها مساعدة الأطفال على تحقيق حياة صحية ومتوازنة.”
من جانبه، أعرب السيد سليم إم. أيه عن امتنانه لعملاء لولو هايبرماركت على نجاح هذه الحملة لجمع التبرعات، وقال: “نؤمن حقاً بقوة التعليم في إحداث تغيير إيجابي، ونحن فخورون جدا بدعمنا لقضية إنسانية حيوية للغاية. ومن خلال مشاركتنا المستمرة مع عملائنا، نحن ملتزمون بدعم دبي العطاء في جهودها الجديرة بالثناء لتوفير مياه نظيفة وآمنة وبنية تحتية للمرافق الصحية داخل المدارس للمجتمعات المحرومة في البلدان النامية.”
الجدير بالذكر أن مجموعة لولو دأبت على دعم مبادرات جمع التبرعات المحلية بالتعاون مع دبي العطاء لسنوات عديدة، وذلك ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية للمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق