أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنيةتنمية

مجموعة نيكاي تتوسع عالمياً ببدء علمياتها في جمهورية مصر العربية

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

مع الخطوة الأولى نحو خطط التوسع للمجموعة خلال عام 2020، بدأت مجموعة “نيكاي للإلكترونيات”، إحدى أسرع العلامات التجارية للإلكترونيات والأجهزة المنزلية نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. عملياتها في مصر . ومن المتوقع أن يزيد هذا التوسع من نجاح المؤسسة المستمر.

بعد عقدين من العمليات الناجحة في دول مجلس التعاون الخليجي، دخلت مجموعة نيكاي في سوق آخر سريع النمو ودولة ذات طلب استهلاكي كبير قائم. سيحصل المستهلكون في مصر على فرصة لتجربة العلامة التجارية نيكاي مع إطلاق أجهزة تلفاز الـLED الخاصة بالمجموعة خلال هذا الشهر، والتي ستكون متاحة في متاجر التجزئة الشركاء مع المجموعة.

وفي هذا السياق صرح باراس شدادبوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة نيكاي، قائلاً: ” بدأنا حقبة جديدة لشركتنا من خلال إنتاج وحدات التلفزيون في مصر. على الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي، لاحظنا أن صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية ظلت ثابتة وأنا على ثقة تامة من استمرار النمو في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية. كان التوسع في مصر على رادارنا لبعض الوقت ونحن نعمل بنشاط على ذلك منذ السنوات القليلة الماضية. نعتقد أن سوق مصر يوفر إمكانات للنمو عبر فئتنا ونتوقع أن تسهم المنطقة الجديدة بشكل كبير في إيرادات نيكاي في السنوات المقبلة. ستستمر عملية التوسع على مدار العام حيث ستكون الأسواق في رابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية هي وجهتنا التالية”.

مضيفاً: “جميع الشركات التجارية الكبرى في سوق دول مجلس التعاون الخليجي تبحث عن سبل تعزز مساهمتها في المجتمعات المحلية. ومع مراعاة هذه الروح، ستعمل نيكاي في مصر  على المساهمة في الاقتصاد من خلال التوظيف النشط للقوى العاملة المحلية والتي بدورها ستساعد العلامة التجارية على استيعاب التفاهم الإقليمي”.

يعد عام 2020 عامًا هامًا ليس فقط لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا بالنسبة لعلامة نيكاي للإلكترونيات، والتي ستحتفل بعيدها الـ25 هذا العام. نظرًا لكونها إحدى العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للإلكترونيات في دول مجلس التعاون الخليجي، نجحت نيكاي في الوصول إلى العديد من الأسواق الأكثر تنافسية على مدار هذه السنوات.

كما عبر ، كارثيك مورثي، نائب رئيس مجموعة نيكاي، ورئيس قطاع الأعمال في مصر، عن سعادته بالشراكة مع شركة راية للتجارة والتوزيع (شركة التوزيع وتجارة التجزئة التابعة لمجموعة راية القابضة) والمسؤولة عن توزيع منتجات نيكاي على جميع قنوات البيع في جمهورية مصر العربية.

من جانبه قال ، كارثيك مورثي: ” ستضيف شراكتنا مع شركة راية للتجارة والتوزيع قوة ممتازة لهذا المشروع نظرًا لخبرتها الواسعة في توزيع منتجات العلامات التجارية العالمية للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات. سيضيف وجودهم الكبير في مجال البيع بالتجزئة أيضًا قيمة كبيرة في تأسيس نيكاي كعلامة تجارية منافسة في السوق المصرية. سيتم دعم جميع منتجات نيكاي بميزة متفوقة من RAYA SERVICE عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمة عملاء متميزة. لطالما كانت الموثوقية سمة مميزة لعلامة نيكاي ونشعر أنه لا يوجد اسم أفضل من RAYA SERVICE يمكنها تقديم نفس مستوى ضمان الخدمة للمستهلك المصري. تهدف نيكاي إلى تقديم أحدث التقنيات بسعر أكثر تنافسية”.

منذ تأسيس مجموعة شركات نيكاي عام 1988، قطعت المجموعة شوطًا طويلًا وبنت أعمالًا تجارية عالمية متنوعة تقدم منتجات موثوقة وخدمات استثنائية وقيمة فائقة للعملاء. باتت “المجموعة” تمتلك حالياً أكثر من 400 علامة، مدعومة من أكثر من 60 مليون متسوق راض في أكثر من 60 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق