أخبارإقتصاد

مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبى يفتتع الفرع ال 1477 لمتاجر اللولو هايبر ماركت فى الورقاء 2 بدبى

المجموعة تعتزم المضي قدماً في خطط توسعية كبيرة تماشياً مع استضافة إكسبو 2020

دبي الامارات العربية المتحدة

من سلام محمد

 في إطار استراتيجيتها التوسعية الطموحة ودعماً لخطط الحكومة لاستضافة معرض اكسبو 2020، افتتحت مجموعة اللولو الرائدة في مجال البيع بالتجزئة الفرع السابع والأربعين بعد المائة  في منطقة الورقاء 2، دبي. وافتتح الهايبرماركت الجديد رسميا سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، بحضور السيد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية، والسيد أشرف علي موسليام، المدير التنفيذي للمجموعة، وعدد كبير من المسؤولين وكبار الشخصيات.

تبلغ مساحة الهايبرماركت الجديد 120,000 قدم مربع ، وهو أحد أكبر متاجر اللولو في إمارة دبي، ويقع في منطقة الورقاء 2. ويضم الهايبر ماركت المكون من طابقين مجموعة كبيرة من منتجات البقالة، والأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، والإكسسوارات، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والأزياء، والقرطاسية، وغيرها الكثير. كما تم تخصيص جزء متخصص للفواكة الطازجة، والخضروات، واللحوم، والأسماك والمأكولات البحرية، جميعها تحت سقف واحد.

وتماشياً مع مساعيها لتوفير منتجات عالية الجودة وفقاً لأعلى المعايير الصحية، استثمرت اللولو هايبرماركت بكثافة في مرافق التخزين الحديثة وأحدث ماكينات الطبخ والطهي. كما يضم الهايبرماركت الجديد عدد من المنافذ بما في ذلك محلات الصرافة، النظارات، صالونات الحلاقة، محلات الهاتف المحمول وغيرها الكثير من محلات البيع بالتجزئة.

وتعليقا على افتتاح مركز التسوق الجديد، قال السيد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولوالعالمية: “مع مجموعة منتجاتنا الجذابة وأسعارنا التنافسية، من المتوقع أن يقدم الهايبر ماركت الجديد تجربة تسوق عالمية بجودة لا مثيل لها من المنتجات والخدمات إلى شريحة كبيرة من عملائنا. ومع افتتاح مركز التسوق الجديد، سيتمكن المواطنين والمقيمين في منطقة الورقاء والمناطق المجاورة لها التمتع بتجربة تسوق فريدة قريبة لهم وبأسعار أكثر تنافسية”.

الخطط التوسعية

وفي معرض تعليقه على الخطط التوسعية لمجموعة اللولو، قال يوسف علي إنه من المتوقع أن يتم افتتاح وتشغيل عشرين هايبرماركت جديد خلال العامين القادمين في دبي والإمارات الشمالية. تعكس هذه المشاريع الجديدة خططنا الطموحة للنمو في دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع استضافة معرض إكسبو 2020، والتزامنا بتوفير تجربة تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين في هذا الجزء من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف يوسف علي: “مع النمو الاقتصادي السريع الذي تشهده جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، فإننا نؤمن أننا يجب أن نكون أقرب إلى عملائنا حتى لا يضطروا إلى القيام برحلات طويلة لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق