أخباررياضة و صحة

مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية يتفقد كفاءة الخدمات في مستشفى الكويت بالشارقة

اطلع على خطة الحصول على الاعتماد الدولي

أشاد بدور الكفاءات الوطنية وإسهامها في الارتقاء بالخدمات الصحية

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تفقد سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في زيارة ميدانية مستشفى الكويت بالشارقة للاطلاع على تحضيرات واحتياجات المستشفى للحصول على الاعتماد الدولي، وذلك ضمن سلسلة جولاته على المنشآت والمرافق الصحية لمعاينة الأداء في الميدان، والاطلاع على مستوى الجاهزية التشغيلية وتوافر المعدات والمستلزمات الطبية والدوائية، وكفاءة جهود الكوادر الطبية في تقديم العناية الطبية اللازمة للمرضى.

 

شكر الكوادر الطبية

حيث التقى سعادة الدكتور السركال عدداً من الكوادر الطبية وشكرهم على جهودهم كما تفقد عدداً من المرضى للاطمئنان على صحتهم، موجهاً بضرورة الاستمرار بتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية للمراجعين والمرضى في المستشفى. كما قام بجولة في قسم الطوارئ وقسم العناية الحثيثة وأقسام العيادات الخارجية والتنظير والأقسام الداخلية الأخرى. وزار بعض الأقسام الإدارية في المستشفى، واستمع إلى خطط المستشفى لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى، بالإضافة إلى الخطة التفصيلية لضمان استمرارية الأعمال في المستشفى، كما استعرض مع المدير العام والفرق المعنية تنفيذ خطة المستشفى في تحقيق الاعتماد الدولي من قبل اللجنة الدولية المشتركة قبل منتصف العام القادم 2021. ووجّه سعادته بضرورة الاستمرار بتنفيذ أفضل الممارسات العالمية والبروتوكولات العلمية لتقديم أفضل الخدمات الصحية ضمن بيئة آمنة لجميع أفراد الفريق الصحي.

 
متابعة ميدانية للأداء
وأكد سعادة الدكتور يوسف السركال حرص الوزارة على متابعة سير العمل بشكل ميداني ومعاينة كفاءة خدمات الرعاية الصحية في جميع المستشفيات لمواكبة التطورات على أرض الواقع بكل شفافية ووضوح، في إطار الجهود المتواصلة لضمان توافق الخدمات الصحية وانسجامها مع الخطط التطويرية لتكون مناسبة لاحتياجات المرضى. وأثنى على جهود إدارة وكوادر المستشفى وحرصهم على استمرار العمل بالكفاءة والارتقاء بالأداء من خلال تحسين أساليب التشخيص والعلاج لضمان حصول المرضى على خدمات رعاية صحية متميزة، وأشاد بدور الكفاءات الوطنية وإسهامها في الارتقاء بالخدمات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى