أخبارإقتصادرياضة و صحة

مذكرة تفــــاهم للتعاون بين إسعاف دبي والكندي للسيارات

في مجال التدريب والصيانة والمركبات الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مذكرة تفاهم مع وكالة الكندي للسيارات بهدف التعاون في مجال المركبات وصيانتها والورشة وادارتها إضافة الى التعاون في مجال تطوير مركبات الإسعاف بما يخدم عمل الميدان والعمل في مجال التحول إلى مركبات صديقة للبيئة وهجينة وإدخال هذه التقنيات في مركبات الإسعاف.

وقع المذكرة كل من سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والسيد  بطي سعيد الكندي المدير التنفيذي للكندي للسيارات وأشارت المذكرة الى منسق الاتصال بين الجانبين وهما معتز يوسف رئيس شعبة إدارة وصيانة المركبات في إسعاف دبي و   وليد السيد   مدير عام المبيعات في الكندي للسيارات.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف سعادة خليفة الدراي أن توقيع مذكرة التفاهم مع الكندي للسيارات يأتي في إطار التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص تنفيذا لتوجيهات حكومتنا الرشيدة في هذا الصدد لافتا الى ان الكندي للسيارات تعد من أكبر الداعمين لعمل الإسعاف ولخط الدفاع الأول.

وقال السيد بطي الكندي المدير التنفيذي للكندي للسيارات انه يرحب بالعمل مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في مجال خدمة المجتمع واسعاد المتعاملين مشيرا الى ما يقوم به خط الدفاع الأول بالمؤسسة من خدمات جليلة في وقاية وتأمين الجمهور وحماية الناس واسعاف المرضى. 

ونصت المذكرة على تعاون الطرفين في عمليات وإجراءات الصيانة والجوانب المعرفية والتقنية في مجال فحص وتشخيص أعطال المركبات بهدف تطوير الخدمة الفنية لمركبات الإسعاف ووضع الخطط وجداول التدريب للميكانيكيين والفنيين.

كما جاء فالمذكرة قيام الكندي للسيارات بتــــــوفير دورات لتــــــدريب الميكــــــانيكيين والفنيين التابعين لإسعاف دبي وتطــــــوير الخــــــدمات الفنيــــــة والميكانيكية وفقا للمعايير العالمية المطبقة وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال ادارة ورش السيارات.

ونصت المذكرة ان الكندي للسيارات سوف تقدم عروض على السيارات إضافة الى قطع الغيار ويلتزم الطرفان بتبادل الخبرات وتطبيق الخطط والممارسات الاستراتيجية المتعلقة بإدارة استمرارية العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق