أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

مظلات الامارات تحلق في سماء اوكرانيا بأربع ميداليات

ذهبية وفضيتان للقبيسي وبرونزية للفهد

اوكرانيا

سلام محمد

أضاف منتخبنا الوطني للقفز بالمظلات انجازا جديدا لرياضة الامارات عامة والرياضات الجوية خاصة بعد ان حلق المنتخب باربع ميداليات ملونة في سماء اوكرانيا خلال مشاركته في البطولة الدولية للقفز بالمظلات والتي اقميت هناك منذ ايام وشهدت مشاركة واسعة من اكثر من 11 دولة .

وكعادته تالق نجم منتخبنا عبد الباري قبيسي وحصد وحده ثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتان ففي مسابقة المسافة نال الميدالية الذهبية بعد ان تصدر الجميع بمجموع نقاط 295.764 نقطة ونال فضية السرعة حينما حل ثانيا برصيد 253.898 نقطة كما نال الميدالية الثالثة “فضية ” في المجموع العام بعد ان حل ثانيا و جمع 808.050 نقطة وبفارق ضئيل عن صاحب الذهبية الاوكراني الذي جمع 851.950 نقطة كما حقق نجم منتخبنا الواعد فهد ادريس الميدالية البرونزية في الترتيب العام محققا رصيدا قدره 706.418 نقطة .

 

وارجع نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية هذه الانجازات الرائعة الى الدعم اللامحدود والمستمر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي يولي هذه الرياضة اهتماما بالغا لتتمكن من احتلال هذه المكانة العالمية وان تكون رقما صعبا في كافة البطولات الدولية .

ووجه النيادي التهاني والتبريكات الى الفريق معربا عن سعادته البالغة بهذا الانجازالذي يحققه ابطالنا ليسطروا صفحة ناصعة جديدة لصفحات الانجازات الرياضية بالدولة عامة وللقفز المظلي خاصة مشيرا الى مشاركة ابرز نجوم العبة المعروفين  في هذه التظاهرة العالمية.

وحيا النيادي جهود القائمين على امر اللعبة مهنئا اسرة الرياضات الجوية واصحاب الانجازعلى هذا الفوز الكبير منوها الى ان هذه الانجازات المتلاحقة ليست بغريبة على ابناء الامارات الذين تعودنا منهم مثل هذه الانجازات التي ترصع صدر اسرة الرياضات الجوية ورياضة الامارات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى