أخبارإقتصادتنمية

مركز ورزيدنس البستان يدعم جمعية بيت الخير بتبرعات عينية

حثت عملت التبرع التي تعقد للسنة السادسة على التوالي الموظفين على التبرع بالأشياء التي لا يحتاجونها

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

اطلق مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرًا حملة ضمت إدارة وموظفي الفندق ومركز التسوق للتبرع بالأشياء العينية لجمعية بيت الخير، وتهدف الحملة لحث الموظفين على التبرع بالملابس وأدوات المطبخ وبياضات غرف النوم التي لا تزال في حالة جيدة.

وكجزءٍ من برنامج التوعية الاجتماعية، يهدف البرنامج إلى دعم جمعية بيت الخير بالأشياء  العينية والأدوات الضرورية للمحتاجين مثل البطانيات والبسط والمناشف وأغطية السرير والوسائد وأغطية المراتب وغيرها من الأشياء الأساسية مثل الملابس والأحذية. وجرت الفعالية من 6 الى 30 مايو لغاية بهدف جمع الأشياء المفيدة عبر التبرعات الكريمة من الإدارة والموظفين للمنظمة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تعتبر حملات جمع التبرعات وسيلة فعالة لإيصال الأشياء المفيدة إلى الناس الذين يحتاجونها. وتوفر المنظمات غير الربحية مثل بيت الخير الراحة والمواساة للأفراد الذين يمرون بأوقات عصيبة في حين يبدو أكثر ما يحتاجون إليه هو الأمل ويد الخير. ويشرفنا أن نكون قادرين على المساهمة وإظهار مدى تعاطفنا مع المحتاجين، ونلتزم بمواصلة الجهود التي نبذلها لمساعدة هذه المنظمات في إحياء الأمل وتعزيز التعايش”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق