أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مطارات دبي تشارك في معرض سوق السفر العربي 2019

الارتقاء بمفاهيم السفر ضمن اولوياتها

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

تشارك مؤسسة مطارات دبي في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2019 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 28 ابريل الجاري و 1 مايو المقبل بجناح جديد يعكس رؤيتها المستقبلية لقطاع الطيران وقوة الدفع التي ستمنحها العلامة التجارية الجديدة للمؤسسة التي تضع المسافر على رأس سلم أولوياتها.

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي:” مشاركتنا ستكون متميزة وجناح مطارات دبي يعكس الديناميكية التي اعتمدناها لتسليط الضوء على علامتنا التجارية الجديدة التي تخاطب مختلف شرائح المسافرين الذين يأتون في مقدمة اهتمامات اكثر من 100 الف موظف يعملون في مطار دبي الدولي على مدار الساعة. وأضاف:” نحن نسعى إلى الارتقاء بمفاهيم السفر وتقديم تجربة غامرة للمسافرين تتيح لهم التعرف على فنون وموسيقى وثقافة وضيافة عالمية، لكي نكون مطار المستقبل والخيار المفضل للمسافرين حول العالم”.

وسيقوم فريق من كبار المسؤولين في مطارات دبي بالتواجد طوال أيام المعرض لإجراء اللقاءات مع المسؤولين المستهدفين في قطاعي الطيران والسياحة وبحث الفرص المتاحة لتوسيع شبكة العلاقات بين مطارات دبي والجهات المشاركة في المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق