أخبارأخبار عالميةإقتصاد

معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة يفتتح معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية

يعلن معرض الشرق الأوسط عن إطلاق منصته الإقليمية للتجارة الإلكترونية  

و توقعات باستقطاب الفعالية لأكثر من 9500 مشتر مهتم بالمنتجات العضوية والطبيعية على امتداد أيامها الثلاثة  

 

 

دبي الامارات العربيه  المتحدة

 

من  سلام  محمد

افتتح معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 18 – 20 نوفمبر الجاري، في ظل نمو استثنائي تشهده أسواق المنطقة. وكانت الجهة المنظمة، غلوبال لينكس للمعارض، قد أعلنت عن إطلاق أول موقع إلكتروني لمشتريات الجملة  في المنطقة،  والمخصص حصرياً للمنتجات الطبيعية والعضوية عبر الرابط   www.arabianorganics.com.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض على مدى أيامه الثلاثة أكثر من 9500 مشترٍ يركّزون بشكل حصري على المنتجات الطبيعية والعضوية. كما يشهد الزوار إطلاق عدد من المنتجات الجديدة، إلى جانب إقامة 13 جناحاً للدول المشاركة وحضور نخبة من العارضين من 55 دولة مختلفة مما يتيح للزوار الاطلاع على تشكيلة ضخمة من منتجات الأغذية والمشروبات والتجميل والصحة والتغذية ذات الأساس العضوي – فضلاً عن الطب والعلاج البديل.

 

تستهدف البوابة الإلكترونية الجديدة للبيع بالجملة ArabianOrganics مساعدة الموردين العالميين والإقليميين على التواصل مع المشترين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فقد كانت من أبرز التحديات التي يواجهها المشترون مشكلة عدم توفر المنتجات في المنطقة بشكل جاهز للشراء الفوري، إلا أن البوابة الجديدة تقدم لهم الحل عبر توفير باقة متكاملة تشمل الاعتماد المحلي للمنتج والدفع عبر الإنترنت وخدمات التخزين والتوصيل. فالعملية المتكاملة تشمل كافة الخطوات بدءاً من الاستعلام الأولي وتنتهي بالتوصيل في المكان المحدد.

 

وفي هذا السياق قال شينو بيلاي، مدير الفعالية لدى غلوبال لينكس – الجهة المنظمة للمعرض: “نتطلع دوماً إلى تزويد العارضين وأسواق المنتجات العضوية والطبيعية بطرق جديدة لتنمية أعمالهم. وفيما تم إطلاق منصة ArabianOrganigcs مبدئياً لتكون حصرية للعارضين خلال معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية خلال الفعالية السابقة، إلا أن الإقبال الهائل دفعنا لتوفير هذه البوابة كخدمة متواصلة، حيث تشمل الآن غير العارضين ممن يرغبون في دخول أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.”

 

من الجدير بالذكر أن معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية يتوقع هذا العام عدداً أكبر بكثير من الزوار، والذين لا يقتصر هدفهم على إجراء صفقات الأعمال بل لحضور المؤتمر الذي تنظمه الفعالية حول الطب التقليدي والتكميلي والبديل بحضور عدد من الخبراء المختصين الذين يناقشون مواضيع متعددة منها الطب الشمولي ومخاطر الاستطباب الذاتي وإدارة نمط الحياة وغيرها، بالإضافة إلى لجنة نقاش حول تقدم الطب التقليدي والتكميلي والبديل نحو المستقبل. وفي اليومين التاليين، تقيم الجهة المنظمة عدداً من ورش العمل بالإضافة إلى لجان النقاش المتخصصة التي تركّز على الاستدامة ومستقبل التجميل العضوي والزراعة العضوية والامن الغذائي وغيرها من الشؤون الهامة.

وامتداداً للخدمات الاستثنائية التي يقدمها معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية 2018، يحصل عدد كبير من المشترين من كبار الشخصيات على إمكانية ترتيب اجتماعاتهم بشكل مسبق لتعزيز المردود الذي يحصلون عليه من زيارتهم، فيما يتلقون المساعدة من قبل عدد من الفرق المتخصصة لدعم المشترين وتيسير اجتماعاتهم مع العارضين الذين يهمونهم.

 

يمكن للزوار الدخول إلى الفعالية مجاناً، وذلك في القاعتين 7 و  8 من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تفتح أبوابها أمام الزوار من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق