أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“ملحق ” بطولة كأس دبي الفضية للبولو يقام اليوم

ابوظبي يلاقي مهرة وزيدان يواجه الذئاب

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 

ينطلق في الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين “ملحق” بطولة كأس دبي الفضية للبولو بلقائين يجمعان الفرق الاربعة التي فاتها قطار المربع الذهبي وهم اصحاب المراكز الثالث والرابع من المجموعتين حيث من المقرر ان يلتقي فريق ابوظبي ثالث المجموعة الاولى مع مهرة رابع المجموعة الثانية ويعقبها مباراة زيدان ثالث المجموعة الثانية مع ذئاب دبي رابع المجموعة الاولى .

ولعل مباراة ابوظبي ومهرة تكتسب أهمية اكثر من غيرها بسبب الفوز الاخير الذي أكد فيه فريق ابوظبي بقيادة فارس اليبهوني انه بدأ يستعيد عافيته ويعود الى مستواه بل وكشرعن انيابه والتهم الذئاب الا ان هذا لا يقلل من قوة فريق مهرة الذي يقوده ” العريس”طارق الحبتورالذي يعود من اسبوع”العسل”بقوة ليضاعف فرحته .

وفريق ابوظبي يحمل هانديكاب 18 جول ويضم كل من فارس اليبهوني ومعه سانتياجو 4 جول وجيبرات 5 جول وكابيللا 9 جول فيما يحمل فريق مهرة في جعبته 17 جول يضم فريق مهرة طارق الحبتور ومعه دييجو جاللجو 5 جول وهيدوبرو 7 جول وبليو بيرازادي 5 جول .

وبرغم فارق جول واحد في الهانديكاب الا ان المستوى يكاد يتطابق بين اللاعبين وسوف ترجح الخيول كفة احدهما وهي التي يمكنها حسم النتيجة .

وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي زيدان مع فريق ذئاب دبي وهي مباراة يغيب عنها كابت الفريق عمرو زيدان ويحل محله الجوكر رجا ابو الجيبين ويحمل الفريق 18 جول ويضد الى جانب ابوالجيبين كل من مارتن جاندارا 5 جول وسنتياجو لابورد 6 جول وراؤول لابلاكتي 7 جول بينما يحمل فريق الذئاب 17 جول ويضم حبتور الحبتور ومعه جوستو كوينتو 3 جول مانويل كريسبو 7 جول وماركو ارايا 7 جول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى