أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

منافسة قوية بين أبطال كأس رايدر في بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

يأمل نجوم الفريق الأوروبي في كأس رايدر بخطف الأضواء مرة أخرى مع انطلاق بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة يوم غد الخميس في نادي لاهينش للجولف.

ويتطلع النجم الإسباني جون راهم، الذي فاز بلقب بطولة دبي الحرة الأيرلندية المفتوحة قبل عامين، إلى الفوز بلقب في سلسلة رولكس للمرة الثالثة، بينما يأمل تومي فليتوود، بطل “السباق إلى دبي” عام 2017، في إضافة لقب أخر إلى سجله اللامع.

وظهر لاعب إنجلترا تيريل هاتون، الذي فاز مرتين في بطولة ألفريد دانهيل الأسكتلندية في سانت أندروز، للمرة الأولى في كأس رايدر إلى جانب راهم وفليتوود العام الماضي وسينضم إليهم إيان بولتر – أسطورة كأس رايدر في العصر الحديث والفائز 12 مرة في الجولة الأوروبية.

وسيضيف كل من مارتن كايمر وداني ويليت ولويس أوستويزن خبرتهم ونجوميتهم للبطولة بينما تتواجد تشكيلة قوية من اللاعبين الأيرلنديين في الملعب.

يسعى بادريج هارينجتون، الفائز بثلاث بطولات كبرى وقائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر القادم، إلى الفوز بلقب بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة للمرة الثانية، بعد انتصاره في عام 2007، والذي جاء قبل شهرين فقط من تحقيقه البطولة المفتوحة العريقة.

وفاز شين لوري بالفعل في سلسلة رولكس هذا الموسم بعد أن فاز ببطولة أبوظبي للجولف في يناير بأسلوب بعد أداء رائع من الأيرلندي. وحقق لوري لقب بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة قبل عشر سنوات عندما كان هاو.

وقال لوري: لا أعرف إذا كان الفوز هذا الأسبوع سيكون أفضل من عام 2009 بالنسبة لي. لا أريد حتى البدء في التفكير في الفوز ببطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة مرة أخرى – أحاول ألا أفكر في الأمر. أنا الآن في الثانية والثلاثين من عمري، لذا آمل أن أخوض 15 أو 20 حدثاً أخر في أيرلندا، وآمل أن يكون لدي بعض الفرص للفوز مجددًا.

استقطب بول ماكينلي، مضيف البطولة هذا الأسبوع، تشكيلة عالمية تشمل أيضًا مضيفين مستقبليين في بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة وهم غرايم ماكدويل ودارين كلارك، مع تولي هارينجتون دور المضيف في السنوات القادمة.

وقال ماكينلي: سيملأ الحشود الملعب والمدرجات في عطلة نهاية هذا الأسبوع وهو أمر لا يصدق حقًا بالنظر إلى أن البطولة المفتوحة ستكون هنا في غضون أسبوعين في أيرلندا. اللاعبون الذين يأتون إلى هنا سيشعرون بأنهم مستعدون حقًا للفوز ببطولة كبرى.

ويهتم المضيف ماكينلي بالتفاصيل الدقيقة – التي ساعدته على قيادة الفريق الأوروبي للفوز بكأس رايدر في عام 2014 – وحصل على ثناء كبير من قبل فريق سوق دبي الحرة قبل الحدث، خاصةً مع اختيار مكان البطولة.

وقال كولم ماكلوغلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة: أنا سعيد للغاية لأننا انخرطنا في بطولة أيرلندا المفتوحة قبل خمس سنوات. لقد التزمنا برعاية البطولة لمدة عام واحد كاختبار وأصبحنا ناجحين لدرجة أننا أصبحنا متعاقدين على القيام به خلال السنوات الأربع المقبلة ، وخلال تلك الفترة أصبحنا شريكًا في الجولة الأوروبية مما منحنا مزيدًا من التغطية والاهتمام العلني لسوق دبي الحرة.

مع جمع تشكيلة عالمية، ومهرجان مليء بالمرح والدعم المستمر من راعي رئيسي متحمس، فإن بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة لهذا العام ستكون حدثاً أخر من الطراز الرفيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق