أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

منتخبات الامارات تسعى للمحافظة والطموح لمزيد من الألقاب في محفل الجولف الخليجي

وفد الامارات الى السلطنة العمانية اليوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يغادر صباح اليوم وعن طريق مطار دبي الدولي وفد الامارات للجولف متوجهاً الى سلطنة عمان الشقيقة للمشاركة في البطولة الخليجية للجولف، وتسعى منتخبات الامارات للمشاركة الإيجابية والتمثيل المشرف للعبة بدولة الامارات العربية المتحدة خلال تواجدها في بطولة مجلس التعاون الخليجي والذي تحتضنه سلطنة عمان الشقيقة خلال الفترة من 26 ديسمبر الجاري ولغاية الأول من يناير 2020.

وتنشد منتخبات الامارات في هذا المحفل الخليجي للمحافظة على الألقاب المميزة والتي حققها أبناء الامارات في النسخة الماضية بالموسم 2018/2019، بل الطموح المنشود لإضافة الجديد للإنجازات على مستوى منتخبات الرجال والناشئين والفتيات، وستشارك الامارات في هذا المحفل الخليجي بمنتخبات الرجال والشباب والناشئين والفتيات وفي الظهور الأول لمنتخب الاشبال.

وفد الامارات  

ومن المقرر ان يغادر وفد الامارات لأرض السلطنة العمانية صباح اليوم الخميس بوفد يتكون من 20 شخصاً برأسة خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الامارات للجولف والجهاز الفني المكون من التونسي سمير الولاني والبريطانية ابريل لورين والمرافق الإعلامي الوميل فائز بجبوج و 16 لاعباً من البنين والفتيات.

حيث يمثل منتخب الرجال كل من خالد يوسف واحمد سكيك وعبد الله القبيسي وحسن المشرخ، وكل من راشد العمادي وريان المازمي وحامي فقيهي يمثلون منتخ الشباب تحت 18 سنة، ويمثل منتخب الناشئين تحت 15 سنة كل من عبيد الحلو ومحمد الحاج وعبد الله السويدي، ومتخب الأشبال تحت 13 سنة كل من سلطان وراشد أبناء عصام الجسمي ومحمد سكيك، ومنتخب الفتيات كل من اللاعبات ريما الحلو وعلياء العمادي وحمده السويدي.

الجهضمي يرحب الاشقاء في بلدهم الثاني

وفي هذا السياق رحب احمد فيصل الجهضمي الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية للجولف نائب رئيس الاتحاد العماني الجديد للجولف بجميع الفرق المشاركة في هذا المحفل الخليجي لرياضة الجولف والذي يجمع اسرة اللعبة بمنطقتنا الخليجية قيادة ولاعبين ولاعبات من جميع الاعمار.

واكد الجهضمي الجهوزية الكاملة لهذا التجمع الخليجي من حيث جهوزية ملعب غلا للجولف بالعاصمة العمانية مسقط الذي سيحتضن منافسات البطولة على مدار أسبوع كامل وسط أجواء تنافسية شريفة تستشرق التطور المنشود الذي تشهده اللعبة في منطقتنا الخليجية والتي اكدت الحضور القوي والمميز خلال مشاركة أبناء منطقتنا الخليجية في البطولات العربية للجولف والتي نظمها الاتحاد العربي للجولف.

كما أوضح الجهضمي ان العديد من اللجان تم تشكيلها للوصول بهذا الحدث الخليجي والذي تشرفنا باستضافته على ارض السلطنة، واثلجت صدورنا الإشادة والتقدير بالنجاحات السابقة التي أعرب عنها القائمون على اللعبة بمنطقتنا الخليجية والوطن العربي.

واكد الجهضمي ان التوجيهات السامية من قيادتنا الرشيدة تحملنا المسؤولية الكبيرة ببذل مزيد من الجهد لمواصلة النجاحات السابقة وخاصة بعد ان وفرت لنا كل سبل النجاح لهذا المحفل الخليجي، وخاصة ان اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف تحتضنها بشرف كبير سلطتنا العامرة، وتمنى ان تحقق جميع الفرق المشاركة الطموحات المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق