أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

منصة أراضي دبي في “سيتي سكيب 2019” تستضيف وفداً عقارياً أمريكياً

الوفد ضم أكثر من 400 وسيط ومستثمر، إضافة إلى رجال الأعمال والمستشارين العقاريين من فلوريدا

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

سجل جناح دائرة الأراضي والأملاك في دبي مستوى عاليًا من النشاط طوال أيام انعقاد معرض “سيتي سكيب العالمي 2019” الذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام، خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري. وكان من أبرز مجريات هذا اليوم استقبال وفد كبير من الولايات المتحدة الأميركية يمثلون العديد من جوانب الاهتمام إزاء الاستثمار في سوق دبي العقاري.

يأتي تنظيم أراضي دبي لاستقبال الوفود العالمية الزائرة في إطار خطة قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري للترويج لعقارات دبي حول العالم، والتوصل إلى علاقات شراكات فاعلة مع مؤسسات الوساطة والاستشارات العقارية. وسيكون أعضاء الوفد الحالي والوفود السابقة سفراء مؤهلين لإبراز الخصائص الاستثمارية الفريدة التي تتمتع بها دبي، كواحد من أبرز الوجهات الاستثمارية حول العالم. لقد كان انعقاد معرض “سيتي سكيب العالمي 2019″ فرصة مثالية لجميع أعضاء الوفد للاطلاع على أهم المشاريع التي يتم تطويرها في الإمارة، ولقاء المطورين والتعرف منهم مباشرة على خططهم ومشاريعهم المستقبلية”.

وضمّ الوفد الأمريكي القادم من ولاية فلوريدا ما يزيد على 400 شخص من الوسطاء والمستثمرين ورجال الأعمال، إضافة إلى عدد من المستشارين العقاريين. وكانت زيارة الوفد حافلة بالكثير من الانشطة والفعاليات، حيث قامت الدائرة بتنظيم عدد من ورش العمل المتخصصة التي أتاحت لهم استكشاف المزيد عن مختلف الجوانب المتعلقة بسوق دبي العقاري،

وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بعدد من المشاريع التي ظهرت بأعلى مستويات الجودة بما يضمن لقاطنيها أرفع الأنماط الحياتية، إضافة إلى المواصفات المتميزة التي تعكس رقي الحضارة المعمارية في الإمارة. وكان جدول زيارة الوفد قد اشتمل على جولة شاملة لزيارة عدد من مواقع المطورين، إضافة إلى الترتيب لاجتماع خاص مع الإدارة العليا للدائرة، حضره سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة، وماجد علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الترويجية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي. وتم خلال اللقاء تقديم العديد من العروض التوضيحية ومناقشة الاقتراحات الكثيرة التي قدمها الوفد.

وكان يوم الأمس مخصص  لـعرض منتجات “ريوس” REIOs لعرض التمويل الجماعي وصناديق الاستثمار العقارية، والدعم الذي توفره الدائرة لهاتين المبادرتين. وتعد هذه الزيارة استمرارًا للجهود المتواصلة التي تبذلها الدائرة لاستقطاب الوسطاء والمستثمرين من شتى أنحاء العالم، لإطلاعهم على الفرص الاستثمارية الاستثنائية في دبي، وعلى المشاريع المنجزة وقيد التنفيذ للعديد من المطورين.

وهذه هي المرة الرابعة التي تستقبل فيها الدائرة الوفود الزائرة، والتي كان أخرها في شهر يناير الماضي عندما استقبلت وفدًا ضم ما يزيد على 150 وكيلاً عقارياً، و 11 مستثمراً 150، ووفدًا ثانيًا في شهر مارس اشتمل على 70 شخصًا، وفي شهر مايو عندما استقبلت وفدًا آخر وصل عدده إلى 70 مشاركًا. وسبق للوفد الحالي أن شارك في دورة “مستشار مبيعات عقاري دولي” المعتمدة، وهي إحدى دورات معهد دبي العقاري، حيث تم تسلميهم الشهادات لهم خلال زيارتهم الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق