أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

منصة ”Liv.” التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني ترتقي بتجارب الخدمات المصرفية الرقمية عبر تبني خدمات سحابة مايكروسوفت أزور

“.Liv” البنك الرقمي الوحيد لتلبية احتياجات أنماط الحياة من بنك الإمارات دبي الوطني مدعوم الآن من قبل

منصة مايكروسوفت أزور السحابية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت “.Liv”، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن تعزيز عروضها التي تركز على دعم العملاء من خلال الشراكة مع مايكروسوفت، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودها الرامية إلى رفع مستوى تجربة العملاء الرقمية.

وفي سياق تفصيلي، ستقوم المنصة المصرفية الرقمية المخصصة لتلبية تطلعات وتفضيلات عملائها من جيل الألفية بتشغيل عملياتها عبر خدمات سحابة مايكروسوفت أزور، وحالياً تحتوي صفحة المنصة التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني على حزمة متنوعة من التقنيات المدمجة، والتي تقدم بدورها مجموعة واسعة من الخدمات، بالإضافة إلى واجهات برمجة التطبيقات والتحليلات المتقدمة التي تقدم تجربة مصرفية فريدة ومخصصة. علاوة على ذلك ستعزز هذه التحسينات من مستوى منصة  “.Liv” التي تحظى باعتراف عالمي كبير لما تقدمه من عروض تركز على أسلوب ونمط الحياة العصرية.

ومن الجدير بالذكر أن عروض منصة “.Liv”  تتمحور  حول الحلول المصرفية الشخصية التي تتوافق مع أنماط حياة العملاء واحتياجاتهم الشخصية، حيث تقدم منصة “.Liv” خدمات مصرفية رقمية مبتكرة عبر الهواتف المحمولة تلبي تفضيلات العملاء وفقاً لأنماط الحياة المختلفة. كما يوفر البنك تجربة رقمية سهلة الاستخدام تضمن تمكين العملاء في حياتهم اليومية.

وبهذا الصدد صرح نعيم يزبك الرئيس الإقليمي لمجموعة المؤسسات والشركاء لدى مايكروسوفت الإمارات قائلاً “تمتلك مايكروسوفت أزور شعبية واسعة النطاق على صعيد مختلف الشركات سواء الكبيرة والصغيرة، ويعود ذلك لثقتهم الكبيرة بمستوى الخدمات المقدمة عبر أكثر من 60 منطقة أزور، بما في ذلك المناطق السحابية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر هذه الخدمات السحابية فرصة مثالية من شأنها تقديم رؤى شاملة ومتكاملة للمؤسسات خلال الوقت الفعلي، والتي تساعدهم على تطوير مستوى خدمات العملاء وإتاحة عروض تمتاز في كونها أكثر دقة وتركيزاً على المستهلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى