أخبارأخبار عالميةثقافة

جامعة دبي تختتم برنامج استقبال وإرشاد الطلبة الجدد بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

إختتمت جامعة دبي بمقرها في المدينة الأكاديمية برنامج استقبال وإرشاد الطلبة الجدد في العام الأكاديمي 2023 – 2024 بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة والذي تم تنفيذه على مدى 3 أسابيع.

وتحدث خلال البرنامج الدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عن جوانب اكاديمية تتعلق بالعلاقة بين الطالب والاستاذ وكيفية التواصل مع الهيئة التدريسية وقدم للطلبة عدة نصائح مهمة للتركيز والابداع والحفاظ على مستوى متميز بما يساهم في نجاح مسيرتهم الاكاديمية والعملية، كما قدم لهم نبذة عن كليات الجامعة وبرامجها وتخصصاتها ومبناها المستدام وقاعاتها الدراسية ومراكزها المتطورة ومختبراتها المجهزة بأحدث التقنيات.

وأشار إلى حرص الجامعة على توجيه الطلبة نحو المسار الصحيح لاكتساب المعرفة وتحقيق التميز الأكاديمي، كما وجه الدعوة للطلبة للمشاركة في الأنشطة الجامعية والاستفادة من وجودهم في الجامعة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، والحرص على التعلم من نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين.

ولفت إلى أنه يجب الاستفادة من البرامج التي تقدمها الجامعة وخاصة البرامج التكنولوجية الحديثة والمتطورة والتي تلبي احتياجات الحاضر والمستقبل وتحرص على الجودة والتميز والابتكار والاستدامة.

شارك في البرنامج كلا من الدكتور واثق منصور عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات، والدكتوره وشيكة جهاد الحق عميدة كلية دبي للأعمال والدكتور جينانيو بيكيلي مدير كلية دبي للأعمال، والدكتور محمد ربابعة عميد كلية القانون، ومديرو البرامج ونظمته إدارة شؤون الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى