أخبارأخبار عالميةثقافة

انضمام مدرسة نبراس الدولية كعضو في جمعية الشرف الوطنية

سيسمح الانتساب الجديد للطلاب بالوصول إلى الوسائل والموارد الحصرية بالإضافة إلى المنح الأكاديمية وتأمين القبول الجامعي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصلت مدرسة نبراس الدولية (NIS) بدبي، والتي تنتمي إلى شراكة المدارس الدولية (ISP)، على شرف الانتساب إلى جمعية الشرف الوطنية المرموقة للعام الدراسي 2020-2021، حيث استحقت المدرسة تلك العضوية نظراً لالتزامها بتلبية شؤون الطلاب والمجتمع.

يعترف أعضاء جمعية الشرف الوطنية بإنجازات الطلاب والمؤسسات التعليمية على مستوى العالم من خلال متابعة فروع الجمعية المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم، ويشجعونهم على المزيد من التقدم بالمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع والأنشطة المدرسية الخاصة بهم.

قال د. جاي تستون، مدير مدرسة نبراس الدولية: “يسعدنا أن ننتسب إلى جمعية الشرف الوطنية، حيث ستساعدنا هذه العضوية على إنشاء إطار عمل متين لتعزيز المُثُل العليا للمنح الدراسية والخدمات بالإضافة إلى تعزيز قيادة وسمعة مدرستنا. لا يمثل هذا البرنامج المعترف به عالميًا علامة تاريخية فارقة لمدرسة نبراس الدولية فحسب، بل يعترف أيضًا بإنجازاتنا في أنشطة مشاركة الطلاب والمجتمع، والتي تشكل جزءًا من قيمنا الأساسية، ويشرفنا كثيراً الانضمام كعضو في جمعية الشرف الوطنية إلى المدارس الأخرى المعترف بها عالميًا، والتي تعد من المدارس القليلة التي تحصل على هذا اللقب في الإمارات العربية المتحدة.”

وفقا  ل د. تستون، فإن الحصول على عضوية جمعية الشرف الوطنية والحفاظ عليها سوف يساهم في توفير وسائل وموارد حصرية للطلاب، والتي ستمكنهم بدورها من تحقيق مساعيهم وتساعدهم على أن يكونوا مواطنين فعالين ذوي أهداف مستقبلية طويلة الأمد.

كما أضاف د. تستون: “سوف يتمكن طلاب المدرسة الثانوية الذين تم اختيارهم للانضمام إلى جمعية الشرف الوطنية من الوصول إلى المنح الأكاديمية وتأمين القبول الجامعي وتعزيز صفاتهم القيادية, حيث يشارك أكثر من مليون طالب من جميع أنحاء العالم في جمعية الشرف الوطنية. كما سيحظى طلاب مدرسة نبراس الدولية بفرص التواصل مع أعضاء آخرين من الطلاب من جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وجميع المدارس الأمريكية الدولية على مستوى العالم. إن إحدى أهم القيم الأساسية التي تجمع بين أعضاء جمعية الشرف الوطنية هي خدمة المجتمع والعمل التطوعي، حيث سيتمكن طلابنا، من خلال تلك العضوية، من المشاركة في مشاريع الخدمة الاجتماعية على صعيد الجمعية وعلى الصعيد الشخصي أيضاً، بالإضافة إلى حضور المؤتمرات القيادية، والاستفادة من خبرات أفضل القادة في مختلف المجالات، وإنشاء ملف شخصي مهني أيضاً. متحمسون لبدء هذه الرحلة الجديدة مع جمعية الشرف الوطنية ونفخر بتطوير طلابنا ليكونوا قادة عالميين وجزءاً من مجتمع قوي”

تحرص مدرسة نبراس الدولية دوماً على رعاية طلابها ليصبحوا أعضاء فعالين وواعين على مستوى مجتمعاتهم المحلية والمجتمع العالمي كذلك، وتعد الفرص التي سيحصل عليها الطلاب بفضل تلك العضوية، مكملة بشكل كبير لفرص التعلم الدولية لـ شراكة المدارس الدولية مثل “برنامج تبادل الأصدقاء الافتراضي” و”برنامج نموذج الأمم المتحدة”، ومبادرات قادة المستقبل”، وغيرها من البرامج التي يمكن لـمدرسة نبراس الدولية وجميع طلاب المدارس التابعة ل شراكة المدارس الدولية الانضمام إليها.

وختم د. تستون قائلاً: ” لقد تمكنا من تنمية إمكانيات طلابنا لضمان تعلمهم وقيادتهم وتأثيرهم من خلال أنشطتنا المتنوعة المصممة خصيصاً لهم، كنموذج الأمم المتحدة، وبرامج إثراء الطلاب، والتوجيه المهني، وبرنامج تبادل الأصدقاء. وأخيراً، فإن الانتماء لجمعية الشرف الوطنية يمنح مجتمع مدرسة نبراس الدولية الآن فرصة لتطوير إحساسها بذاتها وبالعالم من حولها، بالإضافة إلى تطوير إمكانياتها لتقديم المزيد لباقي المجتمع.”

تعد مدرسة نبراس الدولية (NIS) بدبي واحدة من المدارس القليلة التي تعتمد المناهج الأمريكية بأسعار مناسبة في دبي، كما تعتمد المدرسة برنامج التعليم الأمريكي Reaches Out (AERO) Common Core Plus بالإضافة إلى دورات تحديد المستوى المتقدم.

إن مدرسة نبراس الدولية معتمدة من قبل NEASC، وهو معيار امتياز معترف به عالميًا يتم من خلاله قبول الطلاب في أفضل الجامعات الدولية. يعد التعليم الممتاز، والرؤية العالمية، والشعور الحقيقي بالمجتمع من الأساسيات في مدرسة نبراس الدولية، حيث تزود الطلاب بالوسائل اللازمة لتحويل الشغف إلى هدف حقيقي ومؤثر. ومن خلال المنهج الصارم، تفتح مدرسة نبراس الدولية قلوب الطلاب وعقولهم بحيث يتبنون التحديات والفرص، ويشاركون الأفكار والأهداف، ويؤثرون حقًا على الآخرين لإحداث فرقاً إيجابياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى