أخبارتقنيةتنميةثقافة

مواصلة تطوير الحلول الذكية

سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي المدير العام – معهد دبي القضائي

دبي الإمارات العربية المتحدة

 

نعرب عن سعادتنا بنجاح الجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الجهات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقدرتها على صياغة الكثير من البرامج والمبادرات التي وصلت بدولتنا العزيزة إلى أعلى مستويات الوقاية واحتواء التحدي، والأهم من ذلك كله، العمل على نشر الوعي السليم بين كافة أفراد المجتمع، ليكون كل واحد منا جنديًا يدافع عن الوطن في مجاله، لحماية مقدراته.

واليوم، تراهن قيادتنا الرشيدة على الالتزام والتقيد التام الذي يبديه المواطنون والمقيمون بالقوانين والتشريعات التي تنظم كافة أوجه السلوك، سواء كانوا في منازلهم أو خارجها لقضاء احتياجاتهم اليومية، وتوفير أجواء من الراحة والطمأنينة لهم.

ومع عودتنا الميمونة إلى مقرات عملنا، فإننا نعاهد قيادتنا على العمل بأعلى درجات الإخلاص في كل ما نقوم به في مجالات تخصصنا ومواصلة تأهيل الكوادر والطاقات الإماراتية، ومساعدتها وحفزها على تقديم أفضل وأرقى مستويات الأداء، وتمهيد الطريق لها لتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين، لاسيما وأنهم اكتسبوا مهارات التعامل مع تطبيقاتنا الإلكترونية وحلولنا الرقمية. وفي هذا الصدد، سنواصل تطوير هذه المنجزات لنكون جزءاً من منظومة المدينة الأذكى في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق