أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“موانئ دبي العالمية” توقع اتفاقية شراكة مع فريق “رويال تشالنجرز بنغالور”

لتصبح الشريك اللوجستي العالمي للفريق

 

اتفاقية شراكة الأمد  بين “موانئ دبي العالمية” وفريق “رويال تشالنجرز بنغالور” الهندي للكريكيت

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

 

وقعت “موانئ دبي العالمية”، المزود العالمي الرائد للحلول اللوجستية الذكية، اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع فريق “رويال تشالنجرز بنغالور” الهندي للكريكيت، لتصبح بموجبها الراعي الرسمي والشريك اللوجستي العالمي للفريق.

وتقوم الشراكة بين “موانئ دبي العالمية” والفريق الهندي على مجموعة من القيم والمبادئ المشتركة، فكلتا العلامتين تتمتعان بالقوة والجرأة على الابتكار ، مدفوعتان بحس القيادة والشغف وثقافة التميز. ويضم الفريق عددًا من أشهر اللاعبين الذين يمثلون هذه القيم والمبادئ داخل الملعب وخارجه.

وبموجب تلك الاتفاقية، ستقوم “موانئ دبي العالمية” بتوفير الاحتياجات اللوجستية للفريق من خلال شبكتها اللوجستية الممتدة حول العالم. فبعد قرار “هيئة الكريكيت الهندية” بنقل دورة الكريكيت (T20) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قررت “موانئ دبي العالمية” التعاون مع فريق “رويال تشالنجرز بنغالور” في نقل معدات وأدوات اللعب والتدريب ولوازم المباريات من الهند إلى دبي بسلاسة وفي الوقت المحدد.

وبتوقيع تلك الشراكة، تنضم لعبة الكريكيت إلى قائمة الشراكات الرياضية العالمية لمجموعة “موانئ دبي العالمية”، والتي تضم أيضًا لعبة الغولف وسباقات “الفورمولا 1″، حيث تُعد الشركة الشريك العالمي لـ “الجولة الأوروبية للغولف”، وراعي لقب بطولة “جولة موانئ دبي العالمية للغولف”، كما نجحت الشركة في ضم لاعب الغولف الأوروبي الأسطوري إيان بولتر ليصبح السفير العالمي لعلامتها التجارية، وفي وقتٍ سابق هذا العام، أعلنت الشركة توقيع اتفاقية شراكة مع علامة “رينو” التجارية، والتي أصبحت بموجبها شريك اللقب الرسمي والشريك اللوجستي الرسمي لفريق “رينو موانئ دبي العالمية للفورمولا 1”. وتعتبر تلك الاتفاقيات العالمية جزءًا لا يتجزأ من الإستراتيجية التسويقية “لموانئ دبي العالمية”، والتي تسعى الشركة من خلالها إلى وصول علامتها التجارية إلى الجماهير العالمية وزيادة تفاعلهم معها.

 ومن المتوقع أن تعزز اتفاقية الشراكة مع فريق “رويال تشالنجرز بنغالور” الروابط بين “موانئ دبي العالمية” والسوق الهندي، حيث تُعد بطولة “T20” للكريكيت إحدى كبرى الفعاليات الرياضية العالمية التي يحرص أكثر من 462 مليون مشاهد على متابعتها. وفي الوقت نفسه، تُعد “موانئ دبي العالمية” إحدى أكبر شركات الخدمات اللوجستية في الهند، حيث تدير ربع عمليات شحن الحاويات في الهند، وقد نجحت الشركة في تأسيس شبكة واسعة من الأصول اللوجستية في العديد من مجالات الشحن في السوق الهندي، والتي تضم خدمات الشحن السريع والشحن الخارجي، والشحن عبر السكك الحديدية، ومحطات الحاويات الداخلية التي تعتمد على السكك الحديدية، وسلاسل التبريد، وخدمات الشحن البحري للمسافات القصيرة والمتوسطة. وتحرص الشركة على تقديم مجموعة من الحلول اللوجستية الذكية المتكاملة لسلاسل التوريد، وتعمل على تلبية احتياجات العملاء بتوفير جميع أنواع التخزين ووسائل النقل، وشحن جميع أنواع البضائع داخليًا وخارجيًا، وتسهيل عمليات التصدير والاستيراد، ونقل الشحنات التي تحتاج للتحكم في درجات الحرارة بشكل خاص. وقامت “موانئ دبي العالمية” مؤخرًا بضخ استثمارات هائلة في الهند من أجل تعزيز حضورها في السوق الهندي، ومن بينها الاستحواذ على “ترانس وورلد” التي تُعد إحدى الشركات الرائدة في قطاع الشحن، كما أعلنت الشركة مؤخرًا عن خطط لإنشاء عدد من مناطق التجارة الحرة في بعض المواقع الإستراتيجية في كلٍ من “نهافا شيفا” و”تشيناي”، مما يعزز مكانة الهند كوجهة عالمية رئيسية للتصنيع والتجارة.

وتعتبر اتفاقية الشراكة التي عقدتها “موانئ دبي العالمية” مع فريق “رويال تشالنجرز” دليلًا جديدًا على الإمكانيات القوية التي تتمتع بها الشركة في المجال الرياضي، والتي لا تهدف إلى تعزيز مكانة الفعاليات الرياضية العالمية فحسب، بل تهدف أيضاً إلى تصميم حلول ذكية ومرنة تلبي احتياجات سلاسل التوريد لكبرى العلامات الرياضية على مستوى العالم.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال ريزوان سومار، الرئيس التنفيذي ومدير عام “موانئ دبي العالمية” في شبه القارة الهندية: “إننا نشعر بالحماس الشديد لتوقيع اتفاقية الشراكة مع فريق “رويال تشالنجرز بنغالور”، حيث ستؤدي هذه الاتفاقية إلى التعاون بين اثنتين من أقوى العلامات التجارية العالمية، واللتين تشتركان في العديد من القيم، وفي مقدمتها الحرص الدائم على التميّز. كما نشعر بالسعادة والفخر للعمل مع هذا الفريق المتميز الذي يضم عددًا من اللاعبين الأسطوريين الذين يتمتعون بسجلات حافلة من الإنجازات والانتصارات. وتحرص “موانئ دبي العالمية” على تسخير كافة إمكانياتها اللوجستية لدعم الفريق أثناء بطولة “T20″ للكريكيت، لمساعدته على توفير احتياجاته اللوجستية وتجاوز التحديات التي فرضتها أزمة كوفيد-19 على قطاع النقل هذا العام.”

من جهته، قال سانجيف تشوريوالا، رئيس مجلس إدارة فريق “رويال تشالنجرز بنغالور”: ” نشعر بالسعادة بتعاوننا مع شركة “موانئ دبي العالمية”، حيث ستساعدنا الشركة على توفير احتياجاتنا اللوجستية استعدادًا لمشاركتنا في بطولة الكريكيت التي تنطلق قريبًا في دولة الإمارات، وذلك من خلال خبرتها الطويلة وإمكانياتها المتميزة التي جعلتها إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع الخدمات اللوجيستية”.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 19 سبتمبر، وسيلعب فريق “رويال تشالنجرز بنغالور” مباراته الأولى في 21 سبتمبر أمام فريق “صن رايزرز حيدر آباد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق