أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

دبي العطاء وشركة “إل جي إلكترونيكس” توقعان شراكة لتقديم تجربة غامرة للزوار داخل جناح المؤسسة في معرض إكسبو 2020 دبي

“إل جي إلكترونيكس” تزود جناح دبي العطاء بأحدث تقنيات عرض المعلومات والروبوتات لتوفير التواصل السلس والاستمتاع بتجربة غامرة وراحة البال

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد 

وقعت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، شراكة مع “إل جي إلكترونيكس”، لضمان استمتاع زوار جناحها الخاص في معرض إكسبو 2020 دبي برحلة غامرة تدعوهم من خلالها لأن يصبحوا جزءاً من فصل جديد في تاريخ التعليم.

 

سيوفر جناح دبي العطاء والذي يحمل شعار “مستقبلنا إنساني”، لزواره من جميع أنحاء العالم فرصة استكتشاف قصة دبي التي تدور حول التعاون معاً وإنشاء حركة تأسست من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في عام 2007 بهدف الارتقاء بالتعليم بوصفه أكثر الأدوات فعالية في كسر حلقة الفقر.

ستتحقق هذه التجربة من خلال مجموعة من الحلول الحديثة المبتكرة المقدمة من الشركة العالمية الرائدة في ابتكار التقنيات، “إل جي إلكترونيكس”، والتي ستزود جناح دبي العطاء بكافة الأجهزة اللازمة وتدعم رسالة المؤسسة المتمثلة في إتاحة فرصة متكافئة للأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم للحصول على التعليم السليم.

زودت “إل جي إلكترونيكس” جناح دبي العطاء بتقنيات عرض المعلومات، وتشمل شاشة “إل إي دي إسينشيال” متعددة الاستخدامات بقياس 136 بوصة ولوحة عرض تفاعلية وحلول لعرض الفيديو على الحائط لضمان تقديم تجربة ذكية وغامرة.  علاوة على ذلك، وفرت “إل جي إلكترونيكس” أيضاً في الجناح جهاز تنقية الهواء “بيوري كير” (PuriCare) ذو التدفّق المزدوج وروبوت “كلوي” (CLOi) من إل جي، حيث يعمل كل منهما على خلق بيئة أكثر أماناً وراحة. يُعد الروبوت “كلوي يو في – سي” (CLOi UV-C) من إل جي حلاً ذكياً للتعقيم الآلي، حيث يقدم خدمة التنظيف بدون لمس في المناطق الشديدة الازدحام التي يكثر فيها التلامس والاحتكاك، مثل المكاتب والفنادق والمدارس.

وقال الدكتور طارق محمد القرق، المُفوض العام لجناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي والرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: “يَعد جناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي زواره بالانطلاق في رحلة استثنائية تستكشف كل من إرث دولة الإمارات العربية الزاخر بالأعمال الإنسانية الهادفة إلى تحسين فرص حصول الأطفال على التعليم السليم وتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تؤديه في رسم ملامح مستقبل التعليم على مستوى العالم. ولضمان قدرة جناحنا على عرض مسيرة دولة الإمارات بأسلوب أكثر إلهاماً وتأثيراً، يسرنا أن نعقد شراكات مع مؤسسات عالمية رائدة مثل ’إل جي إلكترونيكس‘ لتحقيق أقصى استفادة من خبرتها الواسعة في ابتكار أحدث التقنيات والحلول. نتقدم بجزيل الشكر إلى شركة إل جي لمشاركتها في حركة دبي العطاء ونتطلع إلى تحقيق نجاح باهر من خلال هذا التعاون المشترك خلال معرض إكسبو 2020 وما بعده”.

وأضاف الدكتور القرق: “ما كانت شراكتنا مع إل جي إلكترونيكس لتتحقق دون جهود مجموعة اليوسف، أحد الموزعين المعتمدين لشركة ’إل جي‘ في دولة الإمارات، والتي لعبت دوراً أساسياً في تسهيل إبرام هذه الشراكة. نشكر مجموعة اليوسف على إسهامها في الجمع بين هاتين الجهتين وتعزيز تجربة جناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي”.

ومن جانبه صرح السيد هونجو جيون، رئيس ’إل جي إلكترونيكس الخليج‘، قائلاً: “تشعر شركة ’إل جي‘ بفخر كبير لعقد شراكة مع جناح دبي العطاء، والعمل معاً للمساعدة في فتح آفاق جديدة للحوار سعياً لإيجاد فرص تعلم متكافئة للجميع. وكما أظهر العام الماضي، تُعد التكنولوجيا شريان الحياة في مجال التعليم وتتحلى بالقدرة على جعل بيئات التعلم أكثر عملية بالنسبة للمعلمين وأكثر تفاعلاً بالنسبة للطلاب. ونظراً لأن العالم يتوحد بشكل إفتراضي وشخصي في معرض إكسبو 2020 سيكون التعليم المتطور والمستقبلي أحد الموضوعات المطروحة، التي لا تستقطب البلدان والمؤسسات المشاركة فحسب، بل أيضاً الزوار من جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى إتاحة الفرصة لإجراء هذه المباحثات في جناح دبي العطاء”.

يقع جناح دبي العطاء في منطقة الفرص بمعرض إكسبو 2020 دبي وسيرحب بالزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً في الفترة من 1 أكتوبر 2012 حتى 31 مارس 2022.

لمعرفة المزيد عن المشاركات والمبادرات المتنوعة لدبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicares.ae.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى