أخبارأخبار عالميةإقتصاد

طيران الإمارات تستأنف تشغيل رحلاتها إلى نيس وليون

مع إعادة فتح فرنسا أمام الزوار من دون حجر صحي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

تستأنف طيران الإمارات رحلاتها من دبي إلى نيس اعتباراً من 2 يوليو (تموز) وإلى ليون اعتباراً من 9 يوليو. وسوف تشغّل في البداية 4 رحلات أسبوعياً إلى كل مدينة. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قيام فرنسا بتسهيل متطلبات دخول الزوار اعتباراً من 9 يونيو الجاري، حيث سترفع القيود على دخول مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين، وسيمكنهم زيارة فرنسا من دون الحاجة لحجر صحي.

واعتباراً من يوم غد (الأربعاء 9 يونيو)، سيتمكن عملاء طيران الإمارات من دخول فرنسا إذا كانوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل 14 يوماً على الأقل من تاريخ السفر، وسوف يحتاج المسافرون إلى تقديم شهادات التطعيم عند الوصول، وأن يكونوا قد تلقوا لقاح فايزر بيونتيك Pfizer BioNTech أو أسترازينيكا AstraZeneca. كما سيحتاج الملقحون أيضاً إلى إبراز نتيجة سلبية لاختبار PCR-RT لم يمض على إجرائه 72 ساعة، أو نتيجة فحص أجسام مضادة سريع Rapid Antigen لم يمض عليه 48 ساعة. اضغط هنا للاطلاع على معلومات حول متطلبات دخول فرنسا.

وسوف تخدم طيران الإمارات كلاً من نيس وليون بطائراتها البوينج 777-300ER. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 077” دبي إلى نيس في الساعة 8:45 صباحاً، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار نيس كوت دازور في الساعة 1:40 بعد الظهر. وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 078” نيس في الساعة 3:55 عصراً لتصل إلى دبي الساعة 12:10 بعد منتصف الليل. وتغادر الرحلة “ئي كيه 081” دبي إلى ليون في الساعة 2:35 بعد الظهر، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار ليون- سانت اكسوبيري في الساعة 7:30 مساءً. وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 082” ليون في الساعة 9:45 ليلاً لتصل إلى دبي الساعة 6:05 صباح اليوم التالي.

وتسيّر طيران الإمارات حالياً 14 رحلة أسبوعياً إلى باريس، بطائرات الإيرباص A380 المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة ومنتجاتها المحدثة في جميع الدرجات.

ومع تزايد أعداد الوجهات الدولية التي تخفف قيود الدخول، تواصل طيران الإمارات توسيع خدماتها لتوفير مزيد من الخيارات والراحة لعملائها، الذين يمكنهم الآن التخطيط للسفر عبر شبكة طيران الإمارات إلى أكثر من 30 مدينة في 19 دولة فتحت أبوابها للسياحة والأعمال من الحاجة لحجر صحي.

وتواصل طيران الإمارات بذل جهودها للتخلص من ضغوط السفر، وقد قادت الصناعة في حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت الناقلة مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى