أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

نيابة عن رئيس الدولة وبدعوة من الرئيس الأمريكي. عبدالله بن زايد يصل إلى واشنطن للتوقيع على معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل

واشنطن الولايات المتحدة

سلام محمد

نيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وبدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .. وصل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى العاصمة الأمريكية واشنطن دي سي على رأس وفد رسمي يضم كبار المسؤولين للمشاركة في مراسم التوقيع على معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل بعد غد الثلاثاء بحضور بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة إسرائيل .

ويضم الوفد إلى جانب سموه .. معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومعالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية ومعالي علي سعيد مطر النيادي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك وسعادة عمر سيف غباش مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية وسعادة لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة وسعادة هند مانع العتيبة مدير إدارة الاتصال الاستراتيجي بالوزارة وعددا من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى