أخبارإقتصادتنمية

تعاونية الاتحاد تحصل على “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” للمرة الثامنة على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة على شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2020، للعام الثامن على التوالي، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئية.

استلم الشهادة الدكتور سهيل البستكي مدير ادارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد من سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، خلال حفل أقيم إفتراضياً عبر الانترنت تماشياً مع الاجراءت الاحترازية والوقائية للحد من انتشار  فيروس كورونا المستجد ، بحضور السيدة بريا جوبرا مديرة ادارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي و السيدة دارين عويضة نائب مدير الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي في التعاونية إلى جانب عدد من كبار مسؤولي مؤسسات وشركات محلية.

وبهذه المناسبة قال االبستكي “المساهمة المجتمعية من نواة العمل التعاوني، ولإيماننا بهذا الجانب المهم ومدى تأثيره الإيجابي على أفراد المجتمع نفذنا ودعمنا العديد من البرامج والمبادرات والمشاريع المجتمعية في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن منح تعاونية الاتحاد علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، للعام الثامن على التوالي يبرهن حرص التعاونية ككيان اقتصادي وطني الإسهام بتحقيق مساهمة مجتمعية فعاله ذات أهداف ونتائج حقيقية تخدم تطلعات القيادة الرشيدة.”.

وأضاف “أن التعاونية تعمل بشكل كبير وجاد فأصبحت نموذجاً يحتذى به من قبل المؤسسات الأخرى في مجال المساهمة المجتمعية كمؤسسة مسؤولة ومستدامة”.

ومن الجدير بالذكر أن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات التي تم إطلاقها في عام 2011 صممت لتوفر إطاراً لتقييم الممارسات المسؤولة، ومساعدة الشركات على تحديد استراتيجيتها لتلك الممارسات التي تشمل السياسات وأساليب الإدارة وتطويرها.

كما تساهم علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في بناء مجتمع أعمال مسؤول ومستدام، ولأن حصول هذه الشركات على العلامة يجعلها تعمل في إطارٍ معينٍ يسمح لها بتطبيق أفضل الممارسات المسؤولة التي تلبي احتياجاتها وتطلعاتها عملائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى