أخبارإقتصاد

“مجموعة مراكز التسوق في دبي” تختتم حملة مفاجآت صيف دبي 2022 بنجاح

خلال الحملة منحت المجموعة 94 رابح جوائز نقدية تصل إلى 400,000 درهم بالإضافة إلى 6 سيارات فارهة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) عن اختتام حملتها الترويجية من مفاجآت صيف دبي 2022.

خلال فترة الحملة والتي امتدت لعشرة أسابيع، استفاد المتسوقين من الخصومات الهائلة والعروض الخاصة عبر العلامات التجارية في 18 مركزًا تجاريًا مشاركًا. بالإضافة إلى الجوائز المذهلة التي حصل عليها المتسوقين، حيث وصلت إجمالي قيمت الجوائز إلى مليون درهم، كجوائز نقدية و 6 سيارات نيسان إكس_تيرّا الجديدة كلياً.

اجتذبت مفاجآت صيف دبي هذا العام ملايين الزوار والمقيمين، لذلك قامت مجموعة مراكز التسوق في دبي بتنظيم أربع حملات مذهلة، تضم سحوبات عيد الأضحى، وسحوبات العودة إلى المدارس، تسوق واربح سيارة، كما قامت المجموعة بإطلاق النسخة الأولى من حملة البيع بسعر المصنع. كل هذه الحملات الترويجية كانت فرصة رائعة للمقيمين للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وتحقيق ربح كبير أثناء تسوقهم في المراكز التجارية المشاركة.

وفي هذا السياق قال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “يسعدنا أن نختتم موسم تسوق ناجح آخر من مفاجآت صيف دبي. لا يمكن إنكار أن موسم الصيف هو وقت مهم بالنسبة لنا كمجموعة لأننا نحاول دائمًا تقديم عروض ترويجية جديدة ورائعة لعملائنا. كانت الاستجابة التي تلقيناها هذا العام استثنائية، ونحن نستعد لعام 2023 بعروض مذهلة بما لدينا من دروس وخبرات من هذا العام “.

شارك في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال مفاجآت صيف دبي 18 مركز تجاري: مركز البستان، مركز الغرير، أرابيان سنتر، البرشاء مول، القوز مول، الورقاء سيتي مول، باي أفينيو مول، البرشاء جنوب، سنترال مول، كراون مول، دبي آوتليت مول، اتحاد مول، جبل علي مول، مرحبا مول، الريف مول، سوق سيرينا، تايمز سكوير سنتر، تاون مول. 

لمزيد من المعلومات حول مراكز التسوق المشاركة وتواريخ ومواقع السحوبات ومعلومات عن الفائزين، يرجى زيارة

www.dubaimallsgroup.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى