أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

عالم مدهش 58 يوماً من المرح والترفيه

  • دخول مجاني إلى عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 21 يونيو حتى 17 أغسطس
  • أكثر من 100 فعالية ترفيهية ضمن أربع مناطق مليئة بالمرح
  • سيارة GAC GS3 جائزة لزوار الأسبوع الاول لعالم مدهش

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تنطلق يوم غد الجمعة في الساعة 11 صباحاً فعاليات الدورة العشرين من عالم مدهش، الحدث الصيفي الأبرز الذي يترقبه كل أفراد العائلة والذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات الموزعة على أربع مناطق مليئة بالمتعة والمرح بما فيها منطقة العجلات وألعاب المهارات و منطقة المغامر الصغير ومنطقة العروض. سوف يحضر الافتتاح الرسمي لـ “عالم مدهش”  مقدم البرامج الحوارية الشهير كريس فيد وعائلته.  

 

ويتيح عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 21 يونيو و17 أغسطس في القاعات من 3 إلى 7، هذا العام لزواره فرصة الدخول المجاني.  ومن المقرر أن تقدم دورة هذا العام، التي تتزامن أيضًا مع انطلاق مفاجآت صيف دبي، تجربة فريدة لا تنسى لأفراد الأسرة من جميع الأعمار وذلك من خلال ما يقدّمه من أنشطة وفعاليات وألعاب وعروض ترفيهية ومغامرات وورش عمل تفاعلية على كامل مساحة الحدث ضمن المناطق الأربعة.

 

 بالإضافة إلى ذلك، ستقدم شركة قرقاش للسيارات والتجارة العامة فرصة مميزة لكافة زوار عالم مدهش خلال إجازة نهاية الاسبوع الأول من افتتاحه للفوز بسيارة GAC GS3 الجديدة كلياً في المنطقة، ويمكن الحصول على كوبون للمشاركة في السحب مقابل انفاق 250 درهم إماراتي على الألعاب داخل عالم مدهش. وسيجري السحب يوم الاحد المقبل 23 يونيو للإعلان عن اسم الفائز المحظوظ.

 

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “إننا سعداء جداً بالنجاحات التي حققها عالم مدهش على مدى العقدين الماضيين. فقد باتت شخصية مدهش اليوم أيقونة ترمز للطفولة بالنسبة لجميع الثقافات ومبعث الذكريات الجميلة واللحظات التي قضاها الأطفال مع الأهل والأصدقاء. اليوم تعود هذه الوجهة العائلية المفضلة بعامها العشرين مع أكثر من 100 من الأنشطة والفعاليات المليئة بالمرح.”

 

وبالإضافة إلى الدخول المجاني إلى عالم مدهش، يمكن لكافة الزوار الاستفادة من باقات الألعاب خلال أيام الأسبوع وخلال أيام عطلة نهاية الاسبوع أيضاً والتي تمنحهم الفرصة للوصول إلى 6 ألعاب مختارة.

 

وبالنسبة للذين تجتذبهم المغامرات والتشويق، فإن منطقة العجلات في القاعتين 6 و 7 ستكون الوجهة المثالية بكل ما تقدمه من ألعاب مثل “الترامبولين البانجي” وحلبة التزلج على الجليد ودراجات الدفع الرباعي. ومن المقرر أن تقدم منطقة ألعاب المهارات في القاعة 7 الكثير من الألعاب التفاعلية مثل Fruit Ninja و Temple Run والألعاب الشيقة مثل Pac-Man  و .Donkey Kong 3 بالإضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي بما في ذلك  Cinecoaster 360VR، ونظام السينما XD  متعدد الأبعاد الذي يحاكي حركات المركبة الافعوانية الواقعية.

 

في هذه الأثناء، سيحظى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما دون، ضمن منطقة المغامر الصغير في القاعات 3 و4، بالكثير من المرح والمتعة أثناء التنقل بين القلاع الشاهقة وألعاب فناجين الشاي وسيارات التصادم.

 

وقد تم تصميم منطقة العرض في القاعة رقم 5 للاسترخاء والاستمتاع بالعروض المقدمة و تناول الأطعمة بعد يوم شاق من اللعب والمغامرات. حيث سيتم تقديم عروض ترفيهية مباشرة حية تعرض عدة مرات في اليوم، بما في ذلك عرض مدهش المباشر وموسيقى مدرسة الأطفال، بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات الأخرى وفقرات التجوال النابضة بالحيوية. كما يمكن لعشاق شخصية مدهش المشهورة أن يلتقوا به خلال فقرة ترحيبية على المسرح سيتم تنظيمها طوال أيام فعاليات المهرجان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عقد العديد من ورش العمل التعليمية في المنطقة برعاية الجهات الحكومية.

 

وستستضيف منطقة العروض العديد من شاحنات الطعام المحلية الشهيرة والأكشاك التي ستقدم أشهى المأكولات مع فرصة شراء العديد من الهدايا التذكارية من الأكشاك المشاركة قي الحدث.

 

يفتح عالم مدهش أبوابه من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً من الجمعة إلى السبت وفي جميع أيام العطل الرسمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.ModheshWorld.com  أو متابعة @ModheshWorld  على وسائل التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى