أخبارتنمية

“تنمية المجتمع” و” النهضة النسائية” بدبي تنظمان فعالية لأمهات منتسبي مركز عونك

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

نظمت هيئة تنمية المجتمع وجمعية النهضة النسائية في دبي فعالية افتراضية لأمهات منتسبي مركز عونك بمناسبة احتفالات “عيد الأم”، أقيمت على مدار يومين وشملت مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية والتوعية.

وبينت الدكتورة هدى السويدي، مدير إدارة الفئات الأكثر عرضة للضرر في هيئة تنمية المجتمع أن تنظيم فعاليات اجتماعية منوعة لذوي المنتسبين يوفر لهم المساندة والدعم المجتمعي الذي يحتاجونه ويشجعهم على مواصلة العمل مع أبنائهم للاستمرار في البرامج التأهيلية وإنجاح عملية التعافي.. لافتة إلى أن مركز عونك للتأهيل ينظم ملتقيات أسرية دورية بهدف تقديم الدعم النفسي وتبادل التجارب والخبرات.

ودعت السويدي الجهات والمؤسسات المجتمعية المعنية إلى طرح المزيد من المبادرات بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع لتعزيز التلاحم المجتمعي وتوثيق عرى منظومة العمل المشترك، متمنية لجميع الأمهات السعادة والصحة في عيد الأم وفي كل يوم.

من جهة أخرى، نظمت هيئة تنمية المجتمع زيارات ميدانية لمنازل كبار المواطنات المسجلات لديها ضمن برنامج وليف للرعاية المنزلية لتقديم الهدايا لهم كما نظم مجلس جمان النسائي في الهيئة فعاليات داخلية لموظفات الهيئة احتفاء بهن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى