أخبارتنميةثقافة

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تنظم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نظمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 بمركز حمدان بن راشد للموهبة والابتكار. وشهدت الاحتفالية حضور  سعادة سليمان عبدالخالق الأنصاري، المدير التنفيذي للمؤسسة، وعدد من المسؤولين، والموظفين والطلبة وعائلاتهم وسط أجواء تضمنت عقد عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات.

وخلال الاحتفالية، أكد الدكتور سعادة سليمان الأنصاري على أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة في قلوب كل أبناء الوطن، وقال: “قبل 48 عاماً قام اتحاد الإمارات على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – ورفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، وإخوانهما الحكام الذين اجتمعوا على الحق والخير، ليصبح اليوم الوطني مولد أمة عريقة استطاع شعبها تحقيق العديد من الإنجازات في زمن قياسي بدعم من القيادة الرشيدة التي سارت على درب الآباء المؤسسين، لتسطر الإمارات ملحمة وطنية عنوانها العمل والخير والتسامح”.

 وأضاف: “لقد قامت دولة الإمارات على أسمى المبادئ الإنسانية، وأصبحت نموذجاً للدولة العصرية وواحة للسلام يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية. ونحن اليوم جئنا لنعبر عن انتمائنا وولائنا ونجدد العهد على مواصلة العمل وبذل الجهد لتظل راية الوطن خفاقة بين الأمم”.

 وخلال كلمته في الحفل، رفع عبدالنور الهاشمي، نائب المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي أسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين متمنياً دوام الازدهار والرخاء الذي ينعم به كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات الطيبة.

 وتميزت الاحتفالية التي غمرتها أجواء البهجة، بالمظاهر التراثية الإماراتية الأصيلة، وركناً للمأكولات الشعبية، والعديد من الفقرات التي قدمتها الفرق الشعبية، إضافة إلى فعاليات وطنية منوعة.

 كما شهد الحفل تكريم الفائزين بالمسابقات الرياضية من الموظفين، بالإضافة إلى تنظيم حلقات تثقيفية وتعليمية هدفت إلى العمل بروح الفريق الواحد، وفقرة السحوبات التي فاز خلالها عدد من المشاركين بجوائز مميزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى