أخبارأخبار عالميةثقافة

وفد جمعية الصحفيين الاماراتية في زيارة للمؤسسات الصحفية والإعلامية بالقاهرة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

تنظم جمعية الصحفيين الإماراتية زيارة للمؤسسات الصحفية والإعلامية بالقاهرة لوفد يمثلها من مختلف المؤسسات الصحفية الإعلامية بالدولة، وتبدأ الزيارة من 30 مارس وحتى 5 أبريل.
وقالت فضيلة المعينى نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس وفد جمعية الصحفيين في الزيارة، أن الهدف من الزيارة هو توطيد العلاقات بين الجمعية والمؤسسات الصحفية والإعلامية بالقاهرة ومعرفة التطورات التي مرت بها الصحافة المصرية العريقة، حيث أن المؤسسات الصحفية بالإمارات في نشأتها الأولى استعانت بالخبرات والكوادر المصرية في انطلاقها ومازال العديد من الصحفيين المصريين يساهمون في كافة المؤسسات الإعلامية بالدولة.
وقالت، أن الوفد الذي يشمل عدد من المؤسسين للجمعية وجيل الوسط وجيل الشباب من الصحفيين العاملين بالدولة ويمثل أيضا مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.
وأضافت المعينى، أن البرنامج يشمل زيارة أكبر المؤسسات الصحفية والإعلامية بالقاهرة، حيث يضم زيارة لمؤسسات الاهرام، والاخبار، والجمهورية، ووكالة أنباء الشرق الأوسط، واتحاد الصحفيين العرب، ونقابة الصحفيين، ومبنى التليفزيون، واستديوهات الإذاعة والتليفزيون بمدينة الإنتاج الإعلامي، وجريدة وموقع اليوم السابع، ويشمل البرنامج زيارة لمكتبة الإسكندرية، كما يشمل البرنامج زيارة لبعض الأماكن السياحية والاثرية بالقاهرة والإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق