أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

أبوظبي مع الذئاب والامارات مع زيدان يحددان ملامح الجولة الثانية

كأس دبي ايفزا الذهبية للبولو   

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تستأنف اليوم السبت منافسات الجولة الثانية من مباريات كأس دبي ايفزا الذهبية للبولو والتي تقام مبارياتها على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة 8 فرق تضم ابرز نجوم اللعبة في العالم وبهانديكاب 18 جول .
ولعل القرعة قد وضعت اليوم الفائزان في الجولة الاولى ابوظبي وذئاب دبي كافو معا في مواجهة لتحديد ملامح صدارة المجموعة الثانية  مبكرا خاصة وانهما فازا في المباراة الافتتاحية على الامارات وزيدان  ويحملان تصنيفا متساويا 18 جول وسيسعى كل منهما بالفوز لضمان التأهل لملاقاة المتأهلين من فرق المجموعة الاولى لذلك يصعب التكهن بنتيجة المباراة الا ان ما يرجح كفة احدهما هو قوة الخيول وتوفيق اللاعبين وتجانسهم خلال الاشواط الخمسة .
يلعب فريق ابوظبي (18 جول) بقيادة فارس اليبهوني وبوتيستا 4 جول وجونزالو 6 جول والفريدو كابيللا 8 جول ويمثل فريق ذئاب دبي كافو كل من حبتور الحبتور 1 جول وكيان هول 3 جول وتوماس بيريزفورد 6 جول وموزيو اليجاندرو 8 جول.  
وفي المباراة الثانية والتي تجمع بين الفريقين الجريحين بعد خسارتهما في المباراة الافتتاحية فريق الامارات 17 جول بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومعها لوكاس مونتيفيرد 4 جول وتوماس بانيللو 6 جول وجوليرمو 7 جول وفريق زيدان 18 جول بقيادة عمرو زيدان ومعه كل من ومانويل بلازا 6جول وجرونيمو ديل كاريل 7 جول وسيمون برادو 8 جول .
ويرجع الخبراء أهمية المباراة كونها توجه دفة الفريقين لأن الفائز سيحاول ان يكمل مسيرته بالفوز باللقاء المقبل بمجموعته والخاسر فسوف يودع الصدارة لا محالة لأن فرصته سوف تتضاءل في التأهل وهذا سوف يجعل مباراة الامارات وزيدان فوق صفيح ساخن لأن مباريات البولو لا تقبل القسمة على اثنين اي لابد من فائز وخاسر في كل مباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى