أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

أجراس الباب بالفيديو تمنحك راحة وطمأنينة لا تضاهى

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

هل تمنيت يومًا أن يكون لديك زوج إضافي من العيون والآذان؟ بوسع التكنولوجيا أن تمنحك ذلك لتتمكن من متابعة ما يجري على مدخل منزلك.

هنا يأتي دور أجراس الباب بالفيديو، والتي تساعدك من خلال تمكينك من الإجابة على جرس الباب عبر هاتفك الذكي حتى وإن لم تكن متواجدًا في المنزل بالفعل. فالأجراس المتصلة بالإنترنت تضمّ كاميرا صغيرة مدمجة بالإضافة إلى زر الجرس المعتاد. كما أن بعضها، مثل جرس Ring Video Doorbell 3، تلتقط مقاطع فيديو واضحة للزوار وتنبهك في الوقت المناسب بإرسال الإشعارات إلى هاتفك، وهي مزايا تتيح لك الحديث بكفاءة وسرعة مع مندوبي التوصيل واستبعاد الأشخاص الذين لا تودّ التواصل معهم في الوقت الذي ينبغي فيه تقليل التواصل مع الغرباء.

تتمتع الراحة والسلامة بأهمية أكثر من أي وقت مضى في الفترة الراهنة، حيث أصبح المقيمون بدولة الإمارات أكثر اهتمامًا بالزوار والمخاطر التي ترافقهم، ولهذا تكتسب أجراس الباب بالفيديو مزيدًا من الإقبال نظرًا لكونها تحقق لهم العديد من المزايا. 

 

إجابة جرس الباب من أي مكان

تتصل أجراس الباب بالفيديو بالإنترنت عبر نظام الإنترنت اللاسلكي الخاص بمنزلك، مما يعني أنها لا تعتمد على الموقع وبالتالي لن يكون على مالكي المنزل التوجه إلى الباب عندما يدقّ أحدهم الجرس. سواء كنت في سريرك أو منشغلًا بمكالمة جماعية أو بعيدًا عن منزلك، فإن جرس Ring Video Doorbell 3 ينبّهك إلى قدوم الزوار عبر إشعارات تصل إلى هاتفك الذكي. وما عليك في تلك الحالة سوى النقر على التنبيه الوارد للتحقق من هوية الشخص الواقف على الباب والتواصل معه بفضل خاصية التحدث باتجاهين.

 

الحديث إلى الزوار دون فتح الباب

بفضل خاصية التحدث باتجاهين، تمكّنك أجراس الباب بالفيديو من الاستفادة من ميزة تضاهي التواصل وجهًا لوجه مع الزوار أينما كنت. ويعني ذلك أن بوسعك التحدث إلى الزوار حتى مع إغلاق الباب الأمامي، فالمنتجات الرائدة في القطاع، ومنها جرس Ring Video Doorbell 3 من رينغ، تسمح للمستخدم بالتحدث عبر الهاتف الذكي مع الشخص الزائر، سواء كان مالك المنزل في منزله أو في الخارج ودون ان يعرف الزائر أية تفاصيل، لتستفيد أنت من طبقة أمان إضافية لحمايتك.

استمتع براحة البال

تمثل أجراس الباب بالفيديو طبقة أمنية إضافية يمكنك الوصول إليها بلمسات من أصبعك. فالمنتجات مثل جرس Ring Video Doorbell 3 يتم تفعيلها عند استشعار الحركة أمام باب منزلك لتبدأ بتسجيل الأحداث ضمن النطاقات المحددة، ومن ثم يمكن إرسال بث الفيديو مباشرة إلى هاتفك أو يمكنك الاطلاع عليه لاحقًا (من خلال الاشتراك في خطة Ring Protect)، وبهذا يتم إشعارك بشكل فوري لتتخذ الإجراء المناسب. وبالإضافة لما سبق، وعند وجود خطة Ring Protect، بوسعك ضبط جرس الباب بحيث يلتقط الصور على كاميرات رينغ كل فترة تتراوح بين ثلاث دقائق إلى كل ساعة بين التسجيلات الأخرى التي تتم عند استشعار الحركة، وبهذا تحصل على طبقة إضافية من الحماية والأمان.

 

سرعة وسهولة التركيب

يتميز تركيب وضبط جرس الباب بالفيديو بسهولة فائقة، حيث يمكنك القيام بذلك بنفسك خلال بضعة دقائق دون الاستعانة بمختص. ويعتبر جرس Ring Video Doorbell 3 واحدًا من أسهل الحلول المتاحة في السوق، فما عليك إلا تحميل التطبيق واتباع التعليمات بكل بساطة. وفي بعض الحالات، قد يحتاج الأمر إلى عمل بضعة ثقوب لبراغي التثبيت، ولكن فيما عدا ذلك، سيكون أصعب قرار هو اختيار توصيله بالأسلاك الكهربائية أو استخدام الجرس الذي يعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن. تذكّر اتباع التعليمات واحرص على إطفاء مصدر الكهرباء قبل البدء بأي خطوة للتركيب.

فيما أصبحت الحياة أكثر صعوبة من نواحٍ عديدة، فإن جرس الباب بالفيديو هو الطريقة الأكثر سهولة ليتمكن المقيمون بدولة الإمارات من حماية ممتلكاتهم والتواصل مع زائريهم.  فلم لا تمنح نفسك هدية الطمأنينة وراحة البال؟  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى