أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

أسوس تقدم مجموعتها Evo Platform من الحواسيب المحمولة ذات الأداء الفائق

مزايا فريدة وإمكانات استثنائية في البطارية والتنقل مع شاشة OLED رائعة في جميع أجهزة المجموعة

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

طرحت “أسوس” ASUS مجموعتها الجديدة من أجهزة الحاسوب المحمولة Evo Platform التي تقدم أفضل أداء ممكن مهما كانت احتياجات المستخدم. وتتضمن المجموعة عددًا من أجهزة الحاسوب المحمولة التي تلبي معايير محددة بناء على قابلية استخدامها في مواقف متنوعة في العالم الواقعي، ومنها مواصفات كسرعة المعالج وفترة عمر البطارية وتقنيات اتصال واي-فاي، وهي أجهزة Zenbook 17 Fold OLED و Zenbook 14 OLED و Zenbook S 13 Flip OLED.

وتضمن المجموعة للمستخدمين الحصول على أفضل إمكانات ASUS مهما كان الطراز الذي يختارونه، ومنها معالج الجيل الثاني عشر من إنتل Intel 12th Gen Core و Intel Iris X Graphics لجعل كافة المهام أكثر سهولة سواء كانت البث أو التصفح أو التحرير أو متابعة العمل من المنزل. أما Intel Wi-Fi 6 فيسمح بسرعات هائلة لنقل الملفات تصل إلى ثلاثة أضعاف اتصال واي-فاي العادي. كما إن تشغيل حواسيب Evo Platform سريع جدًا لتبدأ العمل خلال أقل من ثانية من فتح الجهاز – وهي استجابة تفوق أي وقت مضى.

ومن المزايا الرائعة الأخرى لحواسيب Evo Platform من ASUS ، شاشة OLED السينمائية الرائعة التي تستخدم في كل طراز مع أفضل الإمكانات اللونية في فئتها، فهي تعيد عرض الألوان بدقة مذهلة تحاكي الواقع للصور والمقاطع الاحترافية، وتتيح زمن استجابة فائق السرعة بواقع 0.2 جزء من الثانية ومعدلات تحديث تصل إلى 120 هيرتز لتكون مثالية للعمل الاحترافي والإبداعي ولكل من يرغب بالاستمتاع بأعلى جودة للألوان ووضوح الحركة.

ASUS Zenbook 17 Fold OLED: تحوّل كامل في أسلوب العمل

يمنح جهاز Zenbook 17 Fold OLED المستخدمين تجربة فريدة للحاسول المحمول، فهو يتضمن شاشة لمس OLED قابلة للطي بقياس 17.3 بوصة ويمكن طيها بشكل فوري ليتحول قياس الجهاز إلى 12.5 بوصة لسهولة الحمل والتنقل. ويسمح ذلك باستخدام الجهاز بستة أنماط مميزة تجعل منه الحاسوب المحمول الأكثر تنوعًا – فهو يستخدم بالنمط القياسي للحاسوب المحمول إما مع لوحة مفاتيح افتراضية أو متصلة بتقنية Bluetooth أو يفتح بالكامل كالحاسوب المكتبي أو الجهاز اللوحي عند الحاجة لمساحة أكبر للشاشة.

ويمثل جهاز Zenbook 17 Fold OLED تعريفًا جديدًا بالكامل لمعنى الحاسوب الفاخر – من لونه الحصري ومواده عالية الجودة إلى المظهر الأنيق الراقي، فهو يقدم كل ما تحتاج إليه في جهاز الحاسوب المحمول، ولهذا لن تقبل بأقل منه بعد الآن. ويعتبر Zenbook 17 Fold OLED أول جهاز في مجموعة من الحواسيب المحمولة التي تفتح آفاقًا جديدة من قدرات التصميم، ما يجعل منه منتجًا ثوريًا سيتجاوز كل توقعاتك.

ASUS Zenbook 14 OLED: شكل جديد للقوة والأناقة

يتميز Zenbook 14 OLED بكونه رفيعًا وخفيفًا للغاية بسماكة 16.9 ملم فقط ووزن 1.39 كيلوغرام، إلى جانب تصميمه الرائع الذي يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والمزايا العصرية في آن واحد. بوسعكم الاستمتاع بعرض مرئي فائق الروعة على شاشة OLED HDR NanoEdge بدقة 2.8K والتي تتمتع بدقة لونية هائلة معتمدة من PANTONE لعرض 100% DCI-P3 يرتقي إلى روعة الشاشات السينمائية. ويتحقق الأداء الرائع بفضل معالج الجيل الثاني عشر Intel Core i7 و Intel Iris Xe graphics وذاكرة RAM 16 جيجا بايت و1 TB PCIe 4.0 SSD إلى جانب بطارية تدوم طويلًا تعمل بقوة 75 وات في الساعة. ويتضمن التصميم إمكانية تسجيل الدخول بلمسة واحدة مع مستشعر للبصمة على زر التشغيل، ولوحة مفاتيح ASUS ErgoSense مع لوحة الأرقام ASUS NumberPad 2.0.

وتتمتع الشاشة بدقة 2.8K OLED وإمكانية الطيّ بنسبة 180 درجة لسهولة مشاركة المحتوى، بالإضافة إلى معالج قوي وإمكانات غنية للاتصال لتلبية جميع احتياجاتك. وتدعم وصلات USB-C Easy Charge استخدام الجهاز مع مجموعة من الشواحن القياسية 5-20V USB-C عند الحاجة لشحن بطاريته التي تدوم لوقت طويل.

ASUS Zenbook S 13 Flip OLED جهاز أنيق وقوي يتجاوز توقعاتك

يتميز جهاز Zenbook S 13 Flip OLED بوزنه الخفيف وأناقته وقوته ليكون الرفيق المثالي لمن يعيشون حياة حافلة بالانشغال فهو يسمح بالدوران الكامل حتى 360 درجة ويتمتع ببطارية تدوم طويلًا وإمكانات رائعة للاتصال. كما إن مفصل ErgoLift يمنح المستخدمين مزيدًا من الراحة في الطباعة وفي تحسين النشر الحراري إلى جانب تمكين المستخدم من تحويل الحاسوب إلى أشكال متعددة بما في ذلك استخدامه مع قلم خاص كما لو كان جهازًا لوحيًا للتصميم. يعمل الجهاز بمعالج الجيل الثاني عشر Intel Core i7 وذاكرة DDR5 RAM تصل إلى 32 جيجابايت، ليتمتع المستخدم بالأناقة والقوة مهما كانت متطلباته واحتياجاته.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى